تعرفي على أبرز صيحات المشاهير لهذا العام

victoria beckham

لا تكف الفنانات العالميات عن إدهاشنا بصيحات الموضة التي يطلقنها سنة بعد أخرى، تبدو غريبة في البداية، لكنها سرعان ما تنتشر لتصير موضة العالم. فلطالما تألقت الفنانات والمشاهير بإطلالة جذابة تخطف الأنظار منها ما يحمل البصمة الإبداعية لكبريات دور العرض ومراكز التجميل وأخرى يومية مُلفتة رغم بساطتها.

قبعات الرأس والأكتاف المكشوفة
ظهرت بعض الابتكارات الفريدة لهذا العام في مُعظم عروض الأزياء وألبسة المشاهير، فقد انتشرت موضة ارتداء القبعات بشكل كبير هذه السنة سواء مع فساتين السهرة أو البسة الكاجوال، على الرغم من أنها موضة بريطانية منتشرة منذ عدة سنوات، إلّا أنها عادت للظهور في هذا العام.

ويعد حفل الزفاف الملكي البريطاني للأمير هاري وميغان ماركل من أبرز المناسبات التي ظهرت بها القبعات، فقد أطلّت أمل كلوني وفيكتوريا بيكهام بقبعات رأس متنوعة التصاميم، أضفت رونقاً خاصاً على إطلالاتهم.
كما استمرت صيحة الأكتاف المكشوفة بالانتشار، حيث ظهرت في الكثير من نماذج الأزياء التي طرحتها أشهر العلامات التجارية في أحدث عروضها، وقد تألقت الفنانة نانسي عجرم بفساتين ذات أكتاف مكشوفة في العديد من إطلالاتها.

الماسكارا الملونة وظلال العيون ذات اللون الفيروزي
تصدرت موضة الماسكارا الملونة التوجهات الإبداعية لموسم صيف 2018 ، ربما تجدينها غريبة بعض الشيء فأغلب النساء يعتدنَّ على الماسكارا ذات اللون الأسود غير مُعتقدين أنها ستدخل عالم الألوان، لكنّها برزت في إطلالة الكثير من المشاهير لهذا العام، حيث ظهرت النجمة ريهانا في حفل ’كوتشيلا‘ السنوي الشهير برموش مشرقة باللون الزهري.
ستُغير الماسكارا الملونة المظهر الخاص بك تماماً، ولكنَّ ذلك يتوقف على اختيارك للون الذي يمنح عينيكِ إشراقة تنبض بالجاذبية.

أمّا بالنسبة لظلال العيون فقد إعادت النجمة كيم كارداشيان ظلال العين الزرقاء إلى الواجهة مرةً أخرى، من خلال اطلالتها في حفل أُقيم مؤخرًا في لوس أنجلوس.

مكياج الحشرات
في عالم الموضة لا مجال للمُتوقع، حيث حقق مكياج الحشرات شهرةً واسعةً لفنانة المكياج المعروفة باسم "بوترفلاي ياسمين" في مختلف دول العالم؛ بفضل إدخالها تقنية جديدة في مجال تجميل العين، حيث اعتمدت الفنانة التي تعيش في كاليفورنيا على أنواع مُختلفة من الحشرات الميتة؛ من أجل إظهار منظر غير مألوف ومُختلف لعين المرأة.

صيحة الشعر القصير
ظهرت مُعظم نجمات هوليود، ومشاهير العالم بالشعر القصير، فلا يهم إن كان لديك شعر أملس أو مجعد أو حتى متموج لتستقبلي آخر ابتكارات قصات الشعر القصير.

وتنوعت موديلات قصات الشعر القصير بين المشاهير، فهنالك من اختارت قصة ’كاريه‘ كأسلوب لاتباع الموضة والحفاظ على المظهر الكلاسيكي، ولم يكن خافياً استخدام الشفرة للحصول على أطراف حادّة في بعض القصات، كالفنانة نادين نجيم التي فاجأت متابيعها بقصة شعرها القصير في أحدث إطلالاتها.


اخترنا لك: صرعات الجمهور في مونديال روسيا 2018