تحفة لمعصم السيدة العصرية

تحفة لمعصم السيدة العصرية

يمكنك الآن أن تتركي القلق خلف ظهرك حين ترتدين ثيابك صباحاً. فسواء كنت ستمضين وقتك في المنزل، أو ستذهبين إلى العمل، أو ستشاركين أصدقاءك مناسباتهم الاجتماعية، صارت لدك التحفة التي تزين معصمك وتناسب جميع نشاطاتك.

فريلانسر
ريموند ويل قدمت لك ذلك عبر ساعة فريلانسر المميزة التي تناسب روحك العصرية، فقد صممت بسوار من الفولاذ الأنيق مع إمكانية إضافة طقم من الماس والسوار. وهي مزودة بمؤشرات سوداء أو ماسية فاخرة أو بنقاط ألماسية، فيما يتم إغلاق السوار المقسم إلى خمسة أجزاء بواسطة مكبس يتمتع بنظام دفع لضمان الحماية.

ساعة مقاومة للماء حتى 100 متر تناسب حياتك النشطة، وآلية كوارتز صديقة للبيئة لا تحتاج إلى تدوير يومي، فيما ييظهر التاريخ عند الساعة 3 لتساعدك على التذكر أياً كان استغراقك في نشاطك اليومي.


اقرأي أيضاً: تمشي وصوّري واحمي عينيك من الشمس


فلاينج رجيوليتر
أما كرونوسويس فقد احتفلت بالعيد الـ 31 لـ Kitzbuhel Alpenrallye ، الحدث الأشهر للسيارات الكلاسيكية في جبال الألب النمساوية بإصدار محدود جداً لـ 13 ساعة فقط في جميع أنحاء العالم، بتوقيع "فلاينج رجيوليتر نايت آند داي كتزبوهيل" Flying Regulator Night and Day Kitzbuhel.

هذا الإصدار الخاص من كيتزبوهيل صمم بعلبة من الفولاذ وميناء من طبقتين بلون الأخضر الحيوي للسباقات البريطانية في الأسفل مع شارة عرض الليل/ النهار ثلاثية الأبعاد وميناء الثواني الصغيرة المهيكلة بشارة Kitzbüheler Alpenrallye.

هيكل مطلي بالروديوم مع محمل كروي وديكور Côtes de Genève تميز هذه الساعة الحصرية، إضافة إلى جسور وألواح perlage وحزام الراليات الجلدي المحاك يدوياً والذي يكمل شكلها الرياضي الأنيق.

إنها تحف فنية تليق بيومك العصري النشط.ساعة مقاومة للماء حتى 100 متر تناسب حياتك النشطة، وآلية كوارتز صديقة للبيئة لا تحتاج إلى تدوير يومي، فيما ييظهر التاريخ عند الساعة 3 لتساعدك على التذكر أياً كان استغراقك في نشاطك اليومي.

إنها تحفة فنية تليق بمعصمك.