معرض عروض الأزياء في سيتي ووك

معرض عروض الأزياء في سيتي ووك

افتتحت سيتي ووك معرضاً خاصاً للمصور البريطاني سيمون بروكتر، في ذا كورتيارد، تقدم مجموع Lagerfeld: The Chanel Shows الشهيرة، تتيح لزوار الوجهة الاستمتاع بتحفة كارل لاغرفيلد.

ويعد المصور سيمون بروكتر أحد أبرز المصورين الفوتوغرافيين، ويجسد في هذا المعرض جوهر The Chanel Shows وما يميزها من نشاط وحيوية، فقد أعاد بروكتر إحياء هذه المجموعات الرائدة بصرياً من مشهد الغابة الفاتن إلى إطلاق الصاروخ، حيث جمع العديد من الصور الفوتوغرافية لكي يبين في صورة واحدة الجوانب الكثيرة للمشهد الزاخر والمقتضب في آن واحد.



وتبرز الصور المعروضة لقطات من خلف الكواليس عند تجهيز العارضات، ليقدم لمحة فريدة عن الإبداع المتميز لأحد أبرز مصممي الأزياء في التاريخ، كارل لاغرفيلد، ويقدم لعشاق الموضة فرصة الاستمتاع بمشاهد بصرية مدهشة من إرث كل من Chanel وLagerfeld.

ويتوفر حضور سيمون بروكتر لفعاليات المعرض، كما ستكون كتب (The Lagerfeld, Chanel Shows) التي تقوم (Rizzoli Edition) بنشرها متاحة للشراء لدى متجر (7 Art gallery)، ومن بينها عدد محدود من النسخ الموقعة من سيمون بروكتر.

وكانت مجموعة الأعمال، وتخليد ذكرى مصمم الأزياء الأشهر والأهم في عالم الموضة، قد عُرضت للمرة الأولى في سبتمبر 2019 خلال أسبوع باريس للموضة.




فيديو:
شرح معدات الإضاءة في التصوير والفيديو - موسوعة الفيديو (فيديوبيديا) الحلقة: 16