هل اخترت نظاراتك الشمسية لهذا الصيف؟

هل اخترت نظاراتك الشمسية لهذا الصيف؟

مع شمس الصيف الحارقة التي تؤذي عينيك الجميلتين، لا بد لك من اختيار نظارتك الشمسية التي تليق بشخصيتك وتتلاءم مع ستايلك.

سافيلو الإيطالية الشهيرة في عالم النظارات الشمسية كشفت عن تشكيلتها من النظارات المثالية التي تقدمها بمناسبة عيد الفطر المبارك لتكون الهدية الرائعة لنفسك، أو لمن تحبين.

مارك جاكوبز
بشكل مستطيل تقليدي وخطوط خلفية أفقية جميلة على جوانب الإطار، يعد طراز 288/S خياراً ممتازاً للرجل العصري الذي يحب الطابع الكلاسيكي.
وتكتمل هذه النظارة مع عدسات عاكسة تبرز طابعها الرياضي.


جيمي شو
عدسات ملفتة تتخذ شكل عين الهر، وإطار مصنوع من المعدن الخفيف اللماع تتخلله حبات شواروفسكي، تميز نظارات Lizzy من جيمي شو، وتتوفر بألوان موسمية مدهشة كالرمادي والبني والذهبي والأزرق والفضي، مع إطار باللون الذهبي الوردي أو الذهبي النحاسي وعدسات متدرّجة أو عاكسة.


بوس
أما طراز 0977/S الأنثوي من "بوس" فيبرز المعدن فيه بوضوح، مع طابع كلاسيكي أنيق، جوانب خفيفة الوزن ومزيج من ألوان الأحمر والذهبي الفتاح مع عدسات بنية متدرجة، أو الأسود والفضي مع عدسات رمادية متدرجة، أو لون هافانا والذهبي مع عدسات أروجوانية متدرجة، أو لون ذهبي أحمر مع عدسات رمادية متدرجة.


كاريرا
فإذا كنت ممن يحبون البساطة، فكاريرا 166/S العريقة هي المثلية لك. جسر مزدوج مع حواف جانبية مطاطية تبرز التفاوت مع الإطار المعدني، ومفاصل تمنحها مرونة أكبر وتعزز راحتك أثناء ارتدائها.


بولارويد
أما لمن يعشق المغامرة، فبولارويد 6043/S بلون الفوشيا هي ما المبتغى. شكلها مستدير يوازنه التفاوت الواضح بين الجزء الملوّن من الإطار والجزء الشفاف السفليّ منه، ما يجعل النظارات كما لو كانت بلونين.


تشكيلة أنيقة وجميلة من النظارات الفاخرة التي تنتظرك لتختاري منها ما يناسبك، أو تختاريها هدية لمن يستحق عنايتك.