تعرف على ساعتك الفاخرة

تعرف على ساعتك الفاخرة

تظهر الساعة في يدك شخصيتك الواثقة والعصرية، والتزامك بالدقة في مواعيد إلى جانب التزامك بالأناقة والرقي. لذلك تعرض لك "المجلة" بعض ما يليق بمعصمك.

كرونوسويس
إنه الإصدار الثاني من سلسلتها التي تضم خمس ساعات فاخرة بتصميم مشفر Ethereum. وبإصدار محدود مصممة بشكل خاص لتكون احتفالاً بذكرى العملة المشفرة. فقط 101 قطعة باهظة لكل إصدار.

كما أصدرت أيضاً سلسلة حصرية من ساعات التصميم المشفر على أساس Flying Regulator Open Gear لتتميز بجمالية فاخرة تكرس العراقة والرقي المعروف في شركة كرونوسويس العائلية ذات التقاليد الراسخة في صناعة الساعات.

وهذه الساعات الفاخرة تتميز بحركة رجيوليتر بعروض ساعات وثوان غير مركزية، وميناء ثلاثي الأبعاد متبكرة ومدمج فنياً ومصمم بشكر فردي لكل إصدار. ومحرك مهيكل أحمر مبطن بطلاء الذهب، وعلبة صلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ببطانة الكربون الذي يشبه الألماس.


اقرأ أيضاً: هل تعرفت على أحدث أجهزة إتش تي سي؟


غراهام
أما دار الساعات "غراهام" فأطلقت إصدارات كرونوفايتر جراند فينتاج الجديدة لتجسد ساعة الطيار بصورة أنيقة وكفاءة عالية، فصارت كبسولة زمن تصل الأمس باليوم، فعلى الجانب الأيسر للعلبة يقع الزناد بغرض تسهيل التشغيل بأصبع الإبهام في قمرة القيادة، وزجاج زفير مقبب يتضمن عدسة مكبرة للتاريخ عند الساعة 9 تماماً، فيما تقوم النافذة الكبيرة في العلبة بتعزيز وضوح قراءة ميناء الكرونوغراف بصرف النظر عن أحوال الطقس.

أربعة أعضاء جدد انضموا في هذه الإصدارات إلى عائلة غراهام كرونوفايتر بأحد الألوان الأربعة للميناء: الأزرق والبني والفضي والأسود. مع أحزمة رياضية من المطاط باللون الأسود أو الأخضر، ونمط شبكة أسلوب ميلانو المميز.

هذه القطع الفنيية تعمل بتقنية كرونوغراف أتوماتيك، وتحمل طارة فولاذية ساتانية الصقل، وجهاز امتصاص صدمات، ومقاومة لتسرب المياه حتى عمق 100 متر.