مريام فارس تتألق بأزياء ردتاغ

مريام فارس تتألق بأزياء ردتاغ

كشفت علامة "ردتاغ" اليوم عن تشكيلتها الجديدة لربيع وصيف 2021، والتي أطلقتها مع نجمة البوب العربية ميريام فارس، كجزء من تعاون العلامة مع ملكة المسرح التي تعد مصدر إلهام لملايين المتابعين الذين يعشقون موسيقاها.

التشكيلة الجديدة التي باتت متوفرة في متاجر مختارة في الخليج العربي، تتميز بلمساتٍ مشرقة بالزخارف العربية الكلاسيكية مع خطوط عصرية أنيقة، وتتضمن قطعاً متنوعة تعكس الجمال العربي، كالسراويل الرياضية من الساتان الذهبي، والتي تشير إلى شغف المنطقة بالتفاصيل المبهرجة وتكشف عن اللون الذهبي كأحد الصيحات العالمية لهذا الموسم.



كما تجمع التشكيلة بين الأناقة العملية والجاذبية الساحرة والحضور العالمي، وتستوحي ألوانها من الطبيعة وتفاصيلها الرائعة المفعمة بالجرأة بدءاً الذهبي اللامع والقرمزي إلى التدرجات الحيوية للأزرق.

وسواء كنت سيدة أعمال تبحثين عن إطلالة مميزة خلال اجتماع العمل، أو تحضرين لسهرة متميزة، فإن تشكيلة ردتاغ لموسم ربيع و صيف 2021 تلبي جميع متطلباتك واحتياجاتك، فالتنوع فيها يغطي أزياء الشارع العصرية مع سترات بامبر لإطلالة عملية مميزة، وصولاً إلى الإصدارات الجذابة من سترات البليزر المزودة بحزام، إضافةً إلى معاطف الساتان والفساتين الضيقة والقمصان المزينة برسومات جرافيكية مع التنانير التي تضيق نحو الأسفل.

لطالما شكّلت ميريام فارس برشاقتها وحيويتها رمزاً للأناقة والجمال الساحر، وهذا ما تعكسه تشكيلة ردتاغ من أزياء ربيع وصيف 2021. التشكيلة متوافرة الآن لدى مجموعة مختارة من متاجر العلامة.

للمزيد من المعلومات والاطلاع على التشكيلة الكاملة، اضغط هنا..




فيديو:
ماذا تخبئ دبي في إكسبو 2020؟ شاهدو جناح الأرض تيرا بدقة عالية