ليلي بلان.. علامة جديدة للملابس النسائية في الإمارات

أطلقت ليلي بلان، العلامة الجديدة في عالم الأزياء في الإمارات، مجموعتها الأولى باسم "هوب"، تهدف إلى إلهام المرأة المعاصرة وتزويدها بطاقة إيجابية لتتطلّع إلى مستقبل أجمل، فتتجاوز بالتالي العقبات وتسعى إلى تحقيق العظمة.

تليق المجموعة المتميزة من الملابس النسائية العصرية بإطلالات نهارية ومسائية مريحة على حدّ سواء، وتتسم كلّ قطعة من قطعها، سواء في هذه المجموعة أو في المجموعات المقبلة بطابع عمليّ لتتناسب مع كافة الإطلالات في خزانتك، فإما تتألقين بأسلوب جديد من رأسك حتى أخمص قدميك، أو تنسّقين الملابس الجديدة مع قطعك المفضّلة لتطلّي بأبهى حلّة.



تضم مجموعة هوب لموسم ربيع وصيف 2021 تصاميم استثنائية من مواد طبيعية، تم استقدامها بعناية بالغة من إيطاليا واليابان لتضمن الراحة والأناقة طوال اليوم. تشمل المجموعة بدلات كتانية مريحة وفساتين مصنوعة من الجيرسيه، وقمصاناً أساسية بأزرار وفساتين طويلة وقمصاناً بقصّات قصيرة، وتنانير واسعة وسراويل بطيّات. هذا وتتغنّى المجموعة بلوحة من خمسة ألوان ناعمة لا شكّ في أنها ستكمّل الملابس الحالية أو تمنحك إطلالة كاملة متألقة كفيلة بإبراز أسلوب المرأة الشخصي. تشمل اللوحة اللون الأزرق الصيفي المنعش، واللونين العاجي والنيود، والزهري الناعم، والأخضر الزيتوني الداكن والأسود الشهير.

توفر ليلي بلان خدمة الشحن عبر دول مجلس التعاون الخليجي. ويمكن الاطلاع على المزيد على موقع العلامة على الإنترنت (اضغط هنا..)




فيديو:
نيكون تعود للمنافسة بقوة في عالم الكاميرات عديمة المرآة: سينسور جديد من تصميم وإنتاج نيكون