قصات مريحة في مجموعة الربيع والصيف من BOSS

كشفت علامة بوس، BOSS عن مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021، والتي طغت عليها القصات المريحة واللمسات الأنيقة البعيدة عن التكلف.

في المجموعة الرجالية الجديدة، أعادت دار BOSS إحياء قطع كلاسيكية بلمسة عصرية فريدة. فتزاوجت الأنماط الجرافيكية مع القصّات الجديدة، مثل الجاكيت المزيّن بنقشة المربّعات والذي تمّ تنسيقه مع بنطال بطابع رياضي. كذلك يتجلّى الطابع العصري في التفاصيل التي زيّنت المحبوكات، والكنزات والملابس الخارجية، مثل الخطوط الراقية، والأنماط المموّهة والرسم الجرافيكي الجريء للشعار.



أمّا الألوان التي اكتست بها هذه التصاميم فتتنوّع بين البنّي المحمرّ المفعم بالرجولة، والأزرق النابض بالحيوية واللون الأصفر الزاهي. إلى جانب مروحة من الألوان المحايدة بحلّة متجددة، بما فيها البنّي الكراميل والأبيض المصفرّ.

وتنبعث روح المرح في المجموعة النسائية التي قدمت قصات فائقة الدقة وواضحة المعالم، وتحاكي معايير الراحة بامتياز من خلال الأقمشة الهدلة الأنيقة والقصّات الفضفاضة، ممّا يضفي لمسةً عصريةً على الأزياء المفعمة بالأنوثة. فتنسيق ملابس خارجية واضحة المعالم مع بنطال رياضي، أو تصاميم رسمية مع سويت شيرت يحمل شعار العلامة، يمنح المرأة إطلالةً عصريةً توحي بثقة عالية بالنفس.

ومن ناحية الألوان في المجموعة النسائية، فهي مماثلة لتلك التي طغت على المجموعة الرجالية، مع تركيز خاص على اللونين الأصفر النابض بالحيوية والأسود الكلاسيكي. وللأنماط حصّة كبيرة في التصاميم أيضاً، حيث يستحضر استخدام التفاصيل المعدنية إلى الأذهان عمل الفنّان ويليام فار الذي يجمع ما بين العناصر الطبيعية والصناعية، ممّا يؤكّد على قوّة التباينات.




فيديو:
رحلة إلى حتا مع سوني وجيب - أفضل طريقة أوتوفوكس في كاميرا Sony A7C