أزياء مستوحاة من عالم البحار لموسم ربيع وصيف 2021

أطلقت علامة ريزيرفد Reserved مجموعتها الجديدة الخاصة بموسم ربيع وصيف 2021، والتي صممت حصرياً للإشادة بالمرأة المعاصرة، وتتميز بتصاميمها البسيطة وقصاتها الراقية التي تناسب المرأة المحبّة للبحر بشكل مثالي.

استمدّت هذه المجموعة وحيها من أسطورة الصياد وحورية البحر وصراع العالمين، الواقعي والخيالي، لتجسد قصة مليئة بالتناقضات والأضداد التي تجذب بعضها البعض. كما تراعي هذه المجموعة الطابع العملي والمحتشم الذي ينعكس في التصاميم. وفي سياق آخر، تظهر في الحملة الإعلانية عارضة الأزياء مالجوسيا بيلا وقد التقطت صورها عدسة المصوّرتين ماغدا وانش وأغنيسكا سامسل.



وتطل في المجموعة درجات الأزرق الناعمة التي تتخلّلها لمسة من الأبيض الكريمي لتجسّد البحر والسماء بينما تعكس القصّات خصائص عالم البحار، حيث يمكنك تخيّل الشعاب المرجانية المفعمة بالألوان، والصخور البحرية، واللآلئ البيضاء الكريمية في البحر الأزرق الشاسع. وبالتالي، ساهم هذا الإلهام المستمدّ من البحار في إعداد مجموعة تزاوج بين الراحة والعملانية وبين اللمسات الخارجة عن المألوف والطابع العصري.

تشمل المجموعة المحدودة ملابس خارجية رقيقة وعملية، وسراويل مريحة بالإضافة إلى أوفرولات مستوحاة من السبعينيات. كما تضمّ جاكيت مستوحى من معطف صياد السمك باللون الأزرق النيلي، وهودي بلون الفانيليا الباستيل، بالإضافة إلى سترة الشاكيت الأكثر رواجاً لهذا الموسم. كما تكّمل هذه القطعَ فساتين بنقشات الأزهار الظريفة وتنانير الكشكش والقمصان المزودة بأكمام فضفاضة وياقات مزخرفة. وعليه، يذكّرنا النسيج المستخدم في القطع بزبد البحر الناعم الذي يدغدغ رمال الشاطئ. ومن جهتها، تشكّل الكنزات الصوفية الناعمة والسراويل المحبوكة إضافة مميّزة تكمّل هذه المجموعة.


Watch the video



أما الأكسسوارات فتأخذك في رحلة ساحرة عبر البحر، بدءاً من حقائب اليد اللؤلئية المضفرة يدوياً، وصولاً إلى مشابك الشعر المصممة على شكل لؤلؤ والسلاسل الخرزية. أضفي لسمة فريدة على إطلالتك مع جزمة صياد السمك أو ارتدي فستاناً أنيقاً مع حقيبة مستوحاة من أكياس البحر باللون الأبيض الباهت.

تتوفّر المجموعة الآن في المتاجر وعلى الموقع الإلكتروني.. اضغط هنا..




فيديو:
سوني تطلق عدسة لكل استخدامات كاميرات سوني كروب سنسر: تامرون 17-70 فتحة عدسة 2.8