هدايا تسعد الرجل من كولارز آند كافز

إذا كنت تبحثين عن هدية مميزة للرجل المميز في حياتك، فستجدينها في دليل الهدايا الذي أطلقته "كلارز آند كافز" خصيصاً لمساعدتك على اختيار الهدية المناسبة لهذا الرجل. فهو يضم مجموعات تناسب جميع الأذواق، من الملابس الرسمية وملابس النوم، إلى الحقائب والإكسسوارات.

دليل الهدايا من كولارز آند كافز يمكنك من مساعدة الرجل الذي تحبينه على اكتساب منظر أنيق ومرتب، وتشعرينه بالراحة والفخامة في الوقت نفسه.



مناديل الجيب الحريرية المربعة:
ما تزال مناديل الجيب قطعة أساسية لكل رجل أنيق. والمناديل التي تقدمها كولارز آند كافز مصنوعة في إيطاليا، تتميز بألوان معاصرة وكلاسيكية، ومزينة بالنقوش الفريدة، صنعت من الحرير 100% وبنسخ محدودة بحيث تبقى كل قطعة فريدة من نوعها.

ربطة العنق:
تعد ربطة العنق إحدى الهدايا الكلاسيكية للرجل الأنيق، وربطة العنق من كولارز آند كافرز صنعت يدوياً من الحرير في شركة "كومو" الإيطالية التي توظف نخبة من الحرفيين الموهوبين في مصنعها الصغير، لتكون كل قطعة فريدة من نوعها.

أزرار الأكمام:
زوج من أزرار الأكمام تكمل الأناقة التي يتميز بها الرجل المميز في حياتك، لذلك تضمن كولارز آند كافز أن توفرها ضمن أكثر من 50 تصميماً فريداً تم انتقاؤها بعناية لمساعدتك على الاختيار منها. وتصنع هذه المنتجات في بريطانيا، وتتوافر بطيف واسع من الألوان، بما في ذلك الفضي والذهبي والذهبي الوردي والرمادي، ويكون البعض منها مطعّماً بالأحجار شبه الكريمة أيضاً.



الحقائب الجلدية:
حقيبة من الجلد لا تعد هدية مميزة فحسب، بل إنها تدوم طويلاً أيضاً. والمجموعة التي توفرها كولارز آند كافز من الحقائب الجلدية تشمل ألواناً عدة مثل الكحلي والأسود والبني و الأخضر الكلاسيكي. ومن شأن هذه الحقائب المميزة أن تضيف مظهراً جريئاً وواثقاً، سواء للسفر ليوم واحد، أو لعطلة نهاية الأسبوع، أو في أي رحلة عمل.

البيجامات والأرواب:
مع الأوقات الطويلة التي نمضيها في المنزل خلال جائحة كوفيد-19، قد تكون البيجامات والأرواب منم أكثر الهدايا المناسبة لمساعدة الرجل الذي تحبين على الاستمتاع بوقته في المنزل، مع الحفاظ على أناقته. فهناك الكثير من التصاميم، يمكنك اختيار ما يحلو لك من التصاميم، وانتقاء ما يناسبك من الأقمشة والألوان، إضافة إلى تحديد الجيوب وحتى الشعارات التي تم حياكتها على القطعة المطلوبة.



تجربة تفصيل الملابس الرجالية لدى "كولارز آند كافز":
وأخيراً، إن كنت تفضلين أن تقدمي الهدية مفصلة لتناسب ذوقك الشخصي تماماً، فإن كولارز آند كافرز تتيح لك ذلك عبر ست خطوات، لتحصلي على أحدث صيحات الموضة والأقمشة الفاخرة من أشهر الماركات العالمية، فالجاكيتات والقمصان والبناطيل وغيرها متاحة للتصميم الشخصي، وبما يناسب ذوق الشخص، للاستخدام العادي أو للمناسبات الرسمية.

ومع وجود الكثير من الخيارات المدهشة، قد يكون من الصعب اختيار القطعة المناسبة له. ولهذا فإن قسيمة الهدايا من "كولارز آند كافز" ستساعده على اختيار ما يناسبه، والحصول على تجربة ستظل خالدة في ذهنه، سواء عند زيارة المتجر أو من منزله أو حتى من مكتبه، عن طريق خدمة الخياط المتجول.




فيديو:
أفخم موقع للتخييم في الإمارات: لونج بيتش كامب جراوند في رأس الخيمة