حياة جميلة مع مجموعة ربيع وصيف 2021 من هارفي نيكولز

كشفت هارفي نيكولز- دبي عن مجموعتها من الأزياء لربيع وصيف 2021، ضمن حملة بعنوان A Beautiful Life، تسبر أغوار عالم الرقي والتعبير عن الذات والفنّ في صور تتخلّلها لمسات من الأزهار الصيفية المفعمة بالحياة من اختيار متجر الأزهار المعروفGoshá Studio. واحتفالاً بإطلاق الحملة، سيكشف Goshá النقاب عن متجر مؤقت حصري يعرض الأزهار المجففة، وهو الأول من نوعه في المنطقة.

تضمّ المجموعة الجديدة ملابس العطلة الراقية والقطع المنفردة المميزة والقطع الأساسية الأنيقة للرجال والنساء، وتتجلّى فيها المهارة الحرفية العالية. كما تتغنّى بباليت ألوان ناعمة تنبعث منها نفحة موسم الصيف المنعشة.



كما توفر للنساء أزياء تجسد الحرفية والقصات المريحة التي صممت بأجود أنواع الأقمشة وبتقنيات دقيقة، مع أشكال مستوحاة من الطبيعة. وابعتدت عن صيحة الألوان الصارخة لتحلّ مكانها ألوان السوربيه الراقية، لتتألق المرأة من رأسها إلى أخمص قدميها بألوان حيادية وترابية تُبرز الأنوثة والبساطة، وتتخلّلها لمسة مفعمة بالحياة مع ألوان الأكسسوارات الزاهية.

أما المجموعة الرجالية فتضم ملابس تعكس أسلوب الحياة المفعم بالطاقة وقطعاً مميزة وعملية لا شكّ في أنها ستشكّل الأزياء المثالية ليستهلّ بها الرجل موسم الصيف. تتربّع الأقمشة المستوحاة من صيحات الزمن الغابر والرسوم النابضة بالحيوية على عرش موضة هذا الموسم ليتألق الرجل بتصاميم مبهرجة وقصّات فضفاضة.

تنطلق حملة هارفي نيكولز - دبي لموسم ربيع وصيف 2021 في المتجر في 4 فبراير 2021.




فيديو:
أجمل تسعة أماكن سياحية في سينغافورة