عالم الأحذية في دبي مول

عالم الأحذية في دبي مول

تستضيف منصة عرض الأزياء في دبي مول فعالية شوتوبيار التي تنطلق في 21 يناير الجاري، وتستمر حتى 30 منه، لتسلط الضوء على أحدث إصدارات الأحذية التي يقدمها أشهر المصممين العالميين.

وتتضمن الفعالية إطلاق أحدذية جديدة من قبل علامات شهيرة مثل جيمي تشو، ومعرض لتشكيلات حصرية من الأحذية، ووورش عمل لمحبي اقتناء الأحذية في المتاجر الرئيسية في دبي مول.



ويمكن للزوار المشاركة في جلسات لاختيار مواصفات الأحذية الخاصة مع تجارب فريدة من نوعها تلبي جميع المتطلبات والمناسبات بما في ذلك بينت سبلاش وكاليغرافي وفلاورز وكارتونز وغيرها الكثير. كما يمكن للزوار الذين ينفقون 350 درهماً فأكثر اختيار مواصفات أحذيتهم الخاصة مجاناً والاختيار من بين تشكيلة واسعة من الزخارف لإضافة المزيد من الأناقة إلى الأحذية.

وفي شوتوبيا، تنتظرك فرصة الفوز بزوج من الأحذية الرائعة من خلال آلة التقاط الأحذية التي تعمل بدون تلامس، عندما تنفقين 350 درهماً فأكثر، فيما يمكنك تصميم حذاء الأحلام من خلال الفوز بفرصة صنع زوجي خاص إضافي من الأحذية وفقاً لمتطلباتك عندما تنشرين صوراً لأحذيتك الفريدة على أنستاجرام.

أما فعالية Slip into Your Shoes لعشاق اقتناء الأحذية فرصة تجربة أحدث الأشكال والأنماط من خلال تنزيل رمز الاستجابة السريع QR. وتستمر متعة التكنولوجيا المتطورة من خلال تجربة طباعة الأحذية ثلاثية الأبعاد التي تستخدم أحدث تقنيات الحاسوب لصناعة زوج فريد من نعال الأحذية بأكثر الطرق المبتكرة.



ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بلحظات رائعة وفرص مميزة لالتقاط الصور على إنستجرام في مختلف أنحاء دبي مول، بينما يحظى المتسوقون بفرصة مذهلة لمضاعفة أميال سكاي واردز طيران الإمارات الخاصة بهم من خلال عرض تسوق واربح.

وتعد شوتوبيا جزءاً من مجموعة متنوعة من فعاليات التجزئة والترفيه في مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتقدم الفعالية لعشاق اقتناء الأحذية فرصة التسوق ومعرفة المزيد عن هذا الجانب الرائع من صناعة الأزياء.




فيديو:
مقارنة هواتف سلسلة أوبو رينو4: الكاميرا والمواصفات