3 مجموعات أزياء للأعياد من ستايلي

كشفت منصة ستايلي عن 3 مجموعات مميزة لموسم الأعياد، تقدم إطلالة عصرية تحاكي أحدث صيحات الموضة، إلى جانب فرصة الاستمتاع بحسومات تصل حتى 80%، وعرض اشتري قطعة واحصل على الثانية مجاناً.

مجموعة الشتاء
تواكب هذه التشكيلة أبرز صيحات موضة الشتاء مثل المعاطف الطويلة المزيّنة بنقشة المربّعات، والكنزات المزوّدة بياقة طويلة والمعاطف المصنوعة من الفرو الصناعي الفاخر. تلبّي التصاميم التي تكتنفها هذه المجموعة متطلّبات عشاق التسوّق العصريين لتمنحك إطلالةً شتويةً مثاليةً. ومن بين القطع التي تحتضنها هذه المجموعة، نذكر التنانير المكسّرة، والبناطيل واسعة الساقين والفساتين المصمّمة على شكل كنزات، كما تطغى عليها لوحة ألوان حيادية بامتياز تشمل البيج، واللون الكريمي، والرمادي والبنّي.



مجموعة موضة الشوارع
تقدّم هذه المجموعة مزيجاً مفعماً بالحيوية من القطع الأساسية في لوحة ألوان زاهية: تي شيرتات مزيّنة بنقشات متنوعة بدءاً من التاي داي وصولاً إلى النقشات الجرافيكية، وقطع سفلية مميزة تتضمّن بناطيل رياضية، وجينزات بطابع رثّ، وليغينغ بنقشة تاي داي وشورتات رياضية. ولا تكتمل إطلالة موضة الشوارع إلا عند تنسيق هذه القطع مع جاكيتات عصرية مثل الجاكيتات المنفوخة القصيرة، والجاكيتات المبطنة وجاكيتات الدنيم الطويلة، إلى جانب أكسسوارات مثل الحقائب التي تحمل جانبياً على الجسم وأحذية السنيكرز.


Watch the video


مجموعة السهرات
صُمِّمت هذه القطع خصيصاً لعاشقات السهرات اللواتي ينشدن إطلالةً تخطف الأضواء. تتخلّل هذه المجموعة الساحرة تفاصيل وأقمشة برّاقة تضفي لمسةً جذابةً على القطع الشتوية الجديدة التي تضعها منصّة ستايلي في متناول زوّارها. تكتنف المجموعة فساتين ميتاليكية، وأطقماً فائقة اللمعان، وفساتين على شكل بليزر، وبلوزات بأكمام من الأورغانزا، وتنانير متوسطة الطول من الساتان، وجاكيتات من الجلد الاصطناعي وفساتين من الجلد الاصطناعي. توّجي إطلالتك لموسم الأعياد بأحذية ساحرة بكعب عالٍ، ومجوهرات مبهرة، وحقائب جذابة.




بالفيديو:
أشهر معالم وشواطئ جزر المالديف بالمحيط الهندي