أزياء موسم الأعياد من ريزيرفد

أطلقت علامة الأزياء ريزيرفد 5 صيحات لتلائم خياراتك المتعددة أثناء الاحتفال بموسم الأعياد، تشمل الأكسسوارات المبهرجة وملابس السهر، صنعت من الأقمشة الفاخرة مثل المخمل والساتان، مستلهة إطلالات تسعينيات القرن الماضي، مع تنسيقها مع جزمات وأقراط ذهبية وميتاليكية بارزة لتضفي لمسة عصرية على كل إطلالة.

ويكتسح اللون الأسود الملابس المصمّمة من مختلف الأقمشة والأنماط، حيث تضم المجموعة فساتين مخملية وقطع بودي منسّقة مع سراويل فضفاضة ومطابقة. كما تتزيّن الفساتين السوداء القصيرة المخملية الراقية والكلاسيكية بأكمام من الفرو المكشكش. ولمزيد من الراحة، يمكنك أن تختاري جامبسوت بأكمام منفوخة.



ويمكنك أن تستبدلي الألوان الصارخة بتلك الحيادية الراقية مع الأطقم المنسّقة الجميلة والفساتين المخملية المزدانة بالكشكش لتتألقي بإطلالة تضجّ أناقة. فهناك الفستان متوسط الطول من الصوف لتبقي دافئة أو الكنزة بياقة عالية تنسّقينها مع سروال فضفاض باللون الكريمي.

ومع اللون الزهري، بإمكانك أن ترتدي ألوانك الصيفية المفضّلة في الشتاء، إنما بدرجات أكثر دفئاً. تشمل المجموعة تنورة أنيقة من الساتان باللون الزهري المائل إلى البيج يحلو تنسيقها مع قميص مضلّع من دون أكمام وكنزة من الصوف لتنعمي بالدفء طوال الوقت. من جهة أخرى، يمكنك إضفاء رونق على الفستان المضلّع والاستثنائي من ريزيرفد عندما تنتعلين معه جزمة جلدية سوداء.


Watch the video


هناك أيضاً كنزات الجامبر العصرية المريحة ضمن مجموعة تضم أيضاً تي شيرتات والسراويل الرياضية المزدانة بشعارات ظريفة وأنماط مستوحاة من أجواء الأعياد.

أما الأكسسوارات فترتقي بأسلوبك إلى مستوى أعلى من الأناقة مع الأقراط الميتاليكية المبهرة أو القلادة البارزة التي تخطف الأضواء، أو مع الجزمة باللون الذهبي البرّاق وحقيبة باغيت لتطلّي بأبهى حلّة.




بالفيديو:
مقارنة هواتف سلسلة أوبو رينو4: الكاميرا والمواصفات