هكذا يصير الوقت ثميناً وأنيقاً كشخصيتك

هكذا يصير الوقت ثميناً وأنيقاً كشخصيتك

الساعة التي تتربع على معصمك يجب أن ترتقي لتليق بك سواء في مظهرها أو في دقتها وإتقان أدائها. لذلك نقدم لك اليوم إصدارين من الساعات المميزة.

سكافوغراف بلاك شيب BLACK SHEEP
إضافة مميزة للنموذج الذي فاز بجائزة الساعة الرياضية عام 2016 في جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة، تألقت من إبرهارد آن كو مع المزيد من الجاذبية والتألق بإصدار محدود حمل اسمه الروح غير التقليدية للطراز الجديد.

ساعة مخصصة للرجل الأنيق الذي يحب التعبير عن شخصيته، ويخلص لقيمه، ولا تهون عزيمته. لذلك تعمل هذه الساعة بحركة أوتوماتيك مع وظيفة منطقة توقيت ثلاثية، بلون أسود مهيمن، وميناء وطارة دوارة ثنائية الإتجاه مرصعة بالسيراميك والشارات المضيئة باللون الأسود أيضاً.

هذه الساعة تقاوم تسرب المياه حتى عمق 100 متر، وبحزام مطاطي مدمج باللون الأسود يحمل شعار النبالة E، شعار الدار. ويمكنك أيضاً اختيار سوار Chassis® من الصلب، بمعالجة DLC®.


اقرأ أيضاً: ساعة لكَ.. وساعة لكِ..



ببل من كوروم Corum
لأن الوقت أنيق إضافة إلى كونه ثميناً، أضافت دار الساعات كوروم - Corum لمسات فنية لمجموعة ساعات ببل الفريدة من خلال التوربيون المركزي، مانحة التعقيد الشهير القديم لمسة عصرية مثيرة.

تحمل هذه القطعة الفنية ثلاث خصاص تجعلها فريدة من نوعها. فتناسبها واضح بقطر يبلغ 47 مللم مما يمنح التوربيون فرصة للتعبير عن نفسه بشكل كامل، وتغيب العقارب عن الساعة كلياً، فقد نقلت الساعات والدقائق إلى الحافة الخارجية حيث يشار إليهما بعلامتين مثلثتين إحدهما بالأسود للدقائق وأخرى للساعات، فيما يشير التوربيون نفسه إلى الثواني.
ومن ثم تلاعبت كوروم بكريستال زفير المقبب لتعطيك هذه الساعة تأثيرات بصرية مختلفة، ضمنها تحول قمة كريستال الزفير إلى عدسة مكبرة على التوربيون تكشف لك أدق التفاصيل.

تقاوم هذه الساعة تسرب المياه حتى عمق 100 متر، التوربيون فيها مصنوع من التيتنايوم لخفته ومتانته، وتتوفر بإصدارات ثلاثة: الاسود والذهبي الورديي على المطاط والتيتانيوم الطبيعي والأزرق على المطاط أو على شبكة ميلانيز مصنوعة من التيتانيوم الدرجة 5.

إذاً، أي من القطعتين الفنيتين ستختار؟