تألقي مع العطر الذي يعبر عنك

تألقي مع العطر الذي يعبر عنك

لعل العطر واحد من أقدم الصناعات التي ابتكرها الإنسان لما لها من أثر طيب على نفسه، وعلى محيطه. صناعة لا تتوقف عن التطور والتقدم، ولا تتوقف عن إدهاشنا بالمشاعر الجميلة والرقيقة التي تمنحها لمن يشمها.

روزا إيكاترينا
إضافة فنية جديدة من MORESQUE تستعيد سحر الأنوثة والذكرى العطرة لروزا إيكاترينا، أو كاثرين العظيمة، إحدى أبرز الشخصيات في المجتمع الروسي خلال القرن الثامن عشر.
يمثل هذا العطر إطلالة على حدائق غناء وامرأة أنيقة واثقة الخطى تتجول في ممرات خضراء وفي يديها كتاب مفتوح، فيمنحك شعور الوردة اليانعة التي تمثل شباب هذه الإمبراطورة وإخلاصها للأدب والفن والفلسفة الفرنسية، بكل ما فيها من رقي واستقلالية وحكمة.

إيميتشن
إنها قصة طفل أدرك المعنى الحقيقي للعالم في لحظة عابرة وتجربة واحدة، فتحولت إلى عطر من إنتاج "أمواج" ليكون مزيجاً بين مجموعتين عطريتين للرجل: الشيبر والجلدية، فيعبر عن زمن سماته الحرية والجرأة. وفي أثيره تتجلى النغمات الوسطى من البنفسج والسوسن مثيرة ملامح السبعينيات من القرن الماضي.

أما إميشن الخاص بالمرأة فهو حلم برحيق الألدهين الذي يستلهم ستوديو 54 الإيقوني، وتتربع فيه النغمات الوسطى من براعم الكشمش الأسد والألدهين وعرق السوس لتمضي بك عبر الزمن. فيما تترك شخصية نيويورك الفريدة بصماتها عبر زهرة البرتقال والياسمين. بينما تفوح النغمات الأساسية بعبق من خشب الصندل والباتشولي.