أزياء صيف 2021 من بيرلوتي

كشفت علامة بيرلوتي Berluti عن مجموعتها الخاصة بصيف 2021، بالتعاون مع فنان الخزفيات براي روشفور الذي ترجم أفكاره إلى نقشات ومحبوكات وقطع جلدية بحرفية عالية.

وتزخر هذه المجموعة بقطع أساسية تحاكي مبدأ من مبادئ هذه الحقبة الجديدة التي نمرّ بها، يتمثّل في القدرة على التكيّف. فقد أضفت لمسةً رياضيةً على البدلة الكلاسيكية المصنوعة من الصوف، تتجلّى في الجاكيت المزوّد بصفّ واحد من الأزرار مع جيوب أمامية والذي تمّ تنسيقه مع بنطال فضفاض.



أمّا الأطقم الصيفية المصنوعة بأكملها من الجلد أو السويدي فتتألّف من بلوزونات، وسترات مقلنسة وقمصان منسّقة مع شورتات بفتحات على مستوى الأفخاذ، في حين أنّ نقشة المربّعات باللونين الأزرق والأسود التي تظهر على قميص وشورت حُبِكَت بالجلد. وبدوره، تزيَّن جاكيت البومبر بنقشة المربّعات المائلة من الجهة الجلدية الأمامية مع أكمام من الصوف الصناعي. وتظهر هذه الازدواجية أيضاً في معطف الباركا الرياضي الذي ترافقه لمسات جلدية رسمية.

تشكيلة الأحذية أيضاً تزاوج بين الرياضة والأناقة في معالَجات الجلد المنسوج والتي أضفت لمسةً من التجدد على جزمات وأحذية الديربي Camden. وتتجلّى هذه التقنية في المعالَجة الجرافيكية لحذاء السنيكرز Stellar باللون الأبيض وحذاء السنيكرز Pulse الجديد والمصنوع من الجلد المنسوج باللون الأسود والأصفر والأزرق، فيما تنفرد أحذية السلايد الرسمية بتصميم عصري يتحدّى قواعد اللباس التقليدية.



كذلك الحقائب التي ازدانت بأنماط الشيفرون المنسوجة، فيما حمل بعضها شعار قماش الكنفا الكلاسيكي Signature.

أما المجوهرات فعكست تفاصيل الأحذية الراسخة في إرث العلامة، حيث ازدانت قطع مثل البروش وسلسلة المفاتيح بعقدة رباط الأحذية التي تحمل بصمة الدار. كما تحتضن تشكيلة الأكسسوارات عقداً فضياً مع قلادة تحاكي اللمسة الأولى التي أضفاها كريس فان أش على حذاء Alessandro لتشكّل هذه القطعة حليةً جالبةً للحظ.




بالفيديو:
أشهر معالم السياحة في غرناطة، مجد الأندلس