تشكيلة شتاء 2020 للأطفال من ماكس فاشن

تشكيلة مريحة ومميزة للأطفال أطلقتها ماكس فاشن بدرجات ألوان دافئة ومرحة مستوحاة من الغابات، مع لمسة عصرية، جاكيتات محبوكة وسترات أنيقة وقبعات وشالات، مليئة برسومات الحيوانات اللطيفة.

ماكس فاشن قدمت أيضاً مجموعة من النصائح لضم أحدث الموديلات إلى خزائن أطفالك.

يعتمد كل شيء على الملابس الخارجية في هذا الموسم، لذلك ستكون سترة منفوشة كريمية ناعمة مع سحاب للبنات، أو سترتة ترتان بغطاء الرأس وقابلة للانعكاس للأولاد، إضافة مميزة.

تبدو ألوان الباستيل الوردية للفتيات مناسبة هذا الموسم، خاصة في البلوزات المحبوكبة الوردية وبنطلون الجنز المطاطي، كما أن هناك الجوارب الوردية الصغيرة وأغطية الرأس الرقيقة.



للفتيات أيضاً تشكل الفساتين بلمسة عصرية ورسومات الغزلان خياراً رائعاً، فساتين ماكس من القماش القطني الداكن والمزرخفة بتفاصيل فراشة الغابة ستعجبهن بالتأكيد.

قد يوفر المعطف الكثير من الدفء، لكنه ثقيل ويحد من حركة الأطفال، بينما السترة الصوفية المحبوكة، أو سترة غطاء الرأس، ستؤمن الدفء إلى جانب حرية الحركة. فهي مصنوعة من القطن الأصلي.

ويعد الأفرول والجنز أساسياً في هذا الموسم، بنطلون جينز مع كنزة دافئة ومشرقة ستلبي حاجة أطفالك للدفء وتضعهم في قلب أزياء الموسم.

ودائماً يمكن مزج القطع السابقة وتنسيقها من جديد ليتمكن أطفالك من الاستمتاع بشكلة لا نهائية تسمح لهم بحرية الحركة، وتمنحهم الدفء، وتبرز أناقتهم.




بالفيديو:
أضخم نافورة راقصة في العالم في دبي: نافورة ذا بوينت في نخلة جميرا