ملابس بقصات خالدة من مانجو

حملة جديدة أطلقتها علامة مانجو MANGO قدمت خلالها مجموعة عصرية من الملابس الرئيسية التي تناسب جميع المناسبات، بأقمشة عالية الجودة، وتتجاوز اعتبارات الموسم الواحد.

حملة "Urban Essentials" الجديدة، تلتقط صوراً لعارضات الأزياء كايا ويلكينز وأومي جامي وكيت باتلر في شوارع المدينة. يرتدين أزياء مليئة بقصات حضرية وأزياء للشارع لسيدة مانجو، الأصيلة والمستقلة والنشيطة والأنثوية، تم تصميم أسلوبها المعاصر الخالد من خلال ملابس خارج الخط الرسمي للغاية.



وصممت المجموعة لامرأة عصرية تشعر بالثقة وتظهرها في طريقة لبسها، إذ توفر الأحجام في الأقمشة مثل التريكو والاختلاف في الطول بين الملابس المتداخلة لمسة عصرية ومريحة، كما تبرز تنسيق المظهر الأنيق عبر مزج الجينز الضيق مع الجواكت أو السراويل العريضة مع معطف كبير الحجم.

نسيج قطع المجموعة متراكب من البوبلين والتريكو والمعاطف، ويرتديه سبايك، أمير ويلز، تويد، بوكليه... فيما تسود أقمشة الصوف الكلاسيكية في الجواكت القصيرة بدون ياقة، وكذلك في المعاطف الطويلة والعريضة.


Watch the video


وتبرز الألوان المحايدة وغير الملحوظة، مثل الرمادي والأبيض بدون مطبوعات، مما يجعل من المظهر يكون بسيطًا.

كما تعتبر الأحذية الرياضية والأحذية ذات الكعب المنخفض من الإكسسوارات الأساسية كما أن هناك إكسسوارات أخرى مثل الحزام أو الأحذية التي تساعد على تخطي القواعد وتعزيز الشخصية.

أما الأزياء الرجالية فتستهدف الرجال المحترفين النشيطين ثقافياً لتظهر عصريتهم ووعيهم بالبيئة وتقديرهم للجودة والعملية، فتشمل تصاميم الأسلوب المتطور قصات ملائمة. المعاطف، مثل معطف ذو مقاس كبير أو الكوردوري، والملابس الجلدية هي البطلة. فيما تتضمن المجموعة جزءا من البدل والقمصان المريحة، كالبدلة سليم وقمصان البوبلين أو الساتان.



ويعد الأسود من أساسيات هذا الموسم، ما يشكل لوحة ألوان من الأسود والرمادي الفحمي ولون الجمل والأيكرو. في المطبوعات، تبرز المربعات الإنجليزية و الساق الواسعة كنسيج رئيسي.




بالفيديو:
كيف تحصل على أفضل ألوان في التصوير: توازن الأبيض - White Balance