أجمل الأكسسوارات لأجمل النساء

أجمل الأكسسوارات لأجمل النساء

ما الذي ترغبين أن تتزيني به في رمضان؟ ساعة من رولكس؟ أم أخرى من بوس؟ أو ربما قطعة فاخرة من ذهب غايت أوف هيفن؟

سكودريا فيراري فورزا
المزيد من هذه الساعات الرائعة في موسم ربيع وصيف هذا العام، فهي تشعكس الروح الحقيقية لعائلة سكودريا فيراري بتفاصيلها المستوحاة من سباق السيارات.
تتميز هذه الساعة بتصميم فريد وألوان مفعمة بالحيوية يتناغم فيها الأسود والأحمر والأزرق، ليضيف شعار سكوديتو الأصفر عن الساعة 12 ألقاً وجمالاً إلى مؤشرات الأرقام العربية عند الساعتين 3 و9.

تتوفر هذه الساعة المقاومة للماء حتى عمق 30 متر، بضمانة سنتين، وبثلاثة ألوان لاسوارة السيلكون السوداء أو الحمراء أو الزرقاء.


تشكيلة تالنت
بمينا أزرق وثلاثة مينا فرعي و3 ضابط وقت ونافذة للتاريخ تأتي ساعة تالنت المميزة من Boss لتشكل تحفة فنية بالتصميم المميز للعقارب والإبزيم المصنوعين يدوياً. فقد صنعت هذه الساعة للراغبين في التميز ولفت الإنتباه.

كريتينا دبل سيكيوريتي DS
ملبية معايير أيزو 6425 لساعات الغوص، تتحمل هذه الساعة حتى 300 متر وآلية حركة باورماتيك 80 المتطورة للغاية، لتقدم دقة قصوى في ضبط الوقت تحت وفوق الماء.

رولكس
أما رولكس فقد افتتحت متجراً جديداً في دبي بتوقيع شركة أحمد صديقي وأولاده، في التوسعة الجديدة لـ"دبي مول"، إذ يتيح الطابق العلوي من المتجر "تجربة رولكس" حيث يمكن للزوار استكشاف تاريخ العلامة وعالمها الساحر، من خلال صور ثبتت على شاشات رقمية خاصة ناقلة الزوار من دبي إلى جنيف للتعرف على تراث هذه الساعة وآليات تصنيعها وأنشطتها الخيرية.

غايت أوف هيفن
بريق يتلألئ كل يوم وأياً كانت المناسبة، فهي قطعة جميلة من مجموعة حريم السلطان تجمع الأناقة والتقاليد العريقة منكهة بروح عصرية تجلت في قلادة مذهلة.
ثم صقل هذه التحفة يدوياً بحرفية عالية باستخدام ذهب 18 قيراطاً، وطعمت بأحجار ثمينة جعلتها تحظى برواج ملفت.