تألقي بأجمل الأزياء في رمضان

في رمضان الكريم تحلو مشاركة الأمسيات مع الأهل والأصدقاء لتبادل الأحاديث والابتسامات. ولا بد أن تكوني في أبهى حلة تظهر جمالك وتدهش من حولك. لذلك يمكنك الآن أن تختاري ما يلائمك من عروض الأزياء الخاصة برمضان لهذا العام.


بي سي بي جي ماكس أزريا
إبداعات جذابة تحتفل بجمالك، وأقمشة فاخرة بأدق التفاصيل، بساطة وألوان رقيقة تبرز أنوثتك المرهفة، هي ما تعرضه "بي سي بي جي ماكس أزريا" في تشكيلتها لأزياء رمضان هذا العام 2018.

فمن الورود المشرقة المتنوعة بين الأخضر والتفاحي الداكن مع ظلال الأزرق والوردي، وحتى اللمسات البوهيمية الطابع مع لمسات الأزرق البحري والتدرجات المحايدة لألوان الرمال والظلال المشرقة للوردي، تتيح لك هذه التشكيلة مجموعة خلابة من النماذج الفنية والرسومات المطبوعة والتطريزات المدهشة على الفساتين الطويلة والقفطانات الأنيقة والتنانير.


بي بي
أما بي بي فتقدم لك أولى تشكيلاتها المحدودة لأزياء رمضان مركزة على الطابع الأنثوي المعاصر، كالقفطان ذو الياقة العالية المزخرفة، والعباءة الأنيقة، والفستان الواسع والثوب المنسدل على الكتف.

أزياء تنضح بالفخامة والرقي منسجمة مع أجواء الشهر الفضيل، مزينة بالترتر والدانتيل والإكسسوارات المذهبة والتطريزات بشكل أزهار وردية، وبألوان زاهية تمتد من تدرجات الوردي والأزرق الناعم حتى الأرجواني المشرق، مروباً بألوان الأصفر والأخضر.

جس
إبداع شاعري مفعهم بالأنوثة والجمال ميز تشكيلة رمضان لهذا العام من علامة "جس" لتقدم لك خيارات متنوعة من الأزياء النهارية وملابس السهرة، من الفساتين بصف طويل من الأزرار حتى القفطانات الكلاسيكية بزخارف الأزهار، إضافة إلى الطبعات الجرئية التي تحاكي أشكال الحيوانات التي تفضلين. وبتدرجات الأزرق البحري و العسلي المشرق والبني الدافئ.

وللأطفال حصتهم من "جس" التي قدمت للفتيات الصغيرات فرصة للتألق بأزياء تحفل بمساحات دقيقة من الدانتيل والترتر الناعم والنماذج الزخرفية المدهشة.

ويظهر اختيار أماندا سيرني، نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وخبيرة اللياقة البدنية وجهاً إعلانيا لتشكيلة "جس" الخاصة بالملابس الرياضية لربيع وصيف هذا العام اهتمامها بتقديم أجمل ما يليق بالشغوفين باللياقة البدنية والموضة، من الصدريات الرياضية والبلوزات والبدلات والسترات الضيقة بألوان نابضة بالحيوية والجرأة.


ba&sh
ولعاشقات الأزياء الطويلة طرحت ba&sh الباريسية المرموقة تشكيلة محدودة مستوحاة من حقبة الثمانينيات وأمسيات مسرح "لو بالاس"، لتمزج الأناقة البوهيمية وطابع الفخامة والرقي معاً.
ثلاث قطع تفيض بالرومانسية الحالمة، فستان طويل وتنورة طويلة وقميص بياقة عالية وأكمام مزركشة، وكلها تزدان بالأزهار الملونة بالتدرجات الترابية والوردية، مزدانة بتصاميم أنيقة وتفاصيل غنية وظلال الأحمر والبرتقالي والأصفر، صممت خصيصاً لذوق سيدات الإمارات.


ماركس وسبنسر 
وأما إذا رغبت بملابس رسمية، فقد كشفت "ماركس وسبنسر" عن تشكيلتها الخاصة برمضان هذا العام، متدرجة من ألوان الباستيل الفاتحة إلى طبعات الأزهار والدانتيل والتطريزات الراقية.

تضفي تشكيلة هذا الشهر لمسات الموضة الحديثة على جماليات المرأة العصرية. فساتين متنوعة ومطرزة ومحاكة بدقة مع طبقات من الشيفون الأنيقة، ألوان رائعة كالعنابي والأبيض المائل للرمادي والأرجواني والليلكي، حواف سفلية مزينة وخطوط ياقة مرتفعة مزركشة وأكمام و اسعة، لتقدم لك ملابس عصرية تواكب الموضة وتقدمك بإطلالة أنيقة مميزة.

أزياء وأزياء، وذوقك هو من يختار ويقرر.