أناقة وجمال في أحذية أديداس الرياضية الجديدة

أناقة وجمال في أحذية أديداس الرياضية الجديدة

أطلقت adidas Originals حذائين رياضيين جديدين 2K BOOST ضمن سلسلة ZX التي تربعت على عرش الابتكار في العلامة، فهي تقدم تزاوجاً منقطع النظير بين السمات الجمالية السابقة لعصرها وأحدث صيحات التكنولوجيا.

وحتى الآن لا تزال علامة adidas Originals تسير في هذا الاتجاه، وذلك من خلال مزج السمات التي تنفرد بها سلسلة ZX مع موديلين ثوريَين آخرَين في تاريخ الدار لابتكار تصاميم ZX الأكثر طراوة على الإطلاق.



ويزاوج كل موديل من 2K BOOST بين تفاصيل تشتهر بها سلسلة ZX من جهة، وبين تكنولوجيا ™Boost لابتكار موديل جديد يستحق التقدير ويرضي تطلعات عملاء adidas من جهة أخرى. كما أن اللمسة الجريئة العصرية التي يحملها موديل ZX في الجانبين الأمامي والأوسط، قد تمّ تعزيزهما بتفاصيل فنية غير متوقّعة تجعل السلسلة سابقةً لعصرها.

وبما أنّ العلامة تضع الطراوة في صدارة أولوياتها مع الارتقاء بمستويات الراحة والرضى، استوحيت القَصّة الجريئة من تصاميم موديلات ZX الحديثة التي تتمتع بعدد أكبر من الطبقات، مثل سلسلة ZX 00 الشهيرة.



الموديلات الجديدة متوفرة في متاجر adidas وعلى موقع www.adidas.ae الإلكتروني في بلدان مجلس التعاون الخليجي في 1 أغسطس 2020.

الأسعار:
ZX 2K Flux بسعر 429 درهماً إماراتياً.
ZX 2K Boost بسعر 649 درهماً إماراتياً.



بالفيديو:
أشهر المعالم السياحية في إسبانيا