مواد طبيعية وألوان محايدة في مجموعة Bally لخريف وشتاء 2020

أطلقت علامة Bally مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2020 بعنوان Purity of Form تتميز بخطوط واضحة المعالم ومواد طبيعية وألوان محايدة بحيث تعكس احترام البيئة، وتعيد إحياء إرث العلامة السويسري بطريقة عصرية مميّزة.

وتُعتبر الأشكال الناعمة والتصاميم المنحوتة عنواناً للكمال وتجسّد تعددية الإطلالات وتنوعها، وتشتمل على ألوان طبيعية تجتمع مع الحرفية الفنية والمواد ذات الملمس المميز والخطوط الانسيابية لتصطبغ الأزياء بسحر لا يوصف.



وإلى جانب التصاميم الكلاسيكية الأنيقة، تندمج النقشات التجريدية المستوحاة من فن الحداثة مع بداية القرن في أوروبا، مع أنماط النسيج السويسري التي ظهرت في أرشيف الدار والمصنوعة من قبل شركة أبراهام المحدودة لتشكّل مزيجاً غير مسبوق.

وتتسم الأكسسوارات وحقائب اليد بتصاميم غرافيكية مزينة بقطع استحدثتها Bally لهذه المجموعة، إذ تعيد العلامة إحياء حقيبة Cecyle الكلاسيكية بقياسات وأشكال جديدة مع نمط المعينات الدوامية، في حين تعكس حقيبة Janelle الأيقونية الرسومات الغرافيكية المرقعة التي تشتهر بها الدار.



أما الأحذية فتشتمل على قطع كلاسيكية مثل جزمة Dayan التي تصل إلى الركبة والمصنوعة من الجلد الطبيعي ثنائي اللون، بالإضافة إلى حذاء Deva المزوّد بمقدمة منحوتة الشكل ورباط عند الكاحل. وأضافت هذا الموسم قطعة تزينية ذهبية هي عبارة عن سلسلة على شكل حرف B وتظهر على حذاء Dahlia ذات الكعب العريض. كما تزيّن صفائح معدنية مطروقة المظهر حذاء Claudie المسطح (المتوفر أيضًا بكعب 45 مم). وتحتلّ تشكيلة الجزمات الشتوية مكانة بارزة في المجموعة مع جزمة Curling التي تتميز بنعل Vibram المبتكر وبجزء علوي مصنوع من صوف الخروف، بالإضافة إلى حذاء سنيكر Bally Lift الذي يتسم بنعل مخدّد وفائق الخفة.



وتقدم المجموعة طيفاً من الألوان، إذ يكمّل اللون العاجي المحايد والرمادي الفاتح لونَي الأبيض والأسود السادة، لتطل الألوان بدرجات خريفية غنية لاسيما لون الشيراز الداكن (البوردو)، والبرتقالي المحروق والبرتقالي المصفر المائل إلى الذهبي، على النقشات الريترو والكتل اللونية الجريئة.


اخترنا لك: