مجموعة العطلات الصيفية للنساء والرجال من ماكس فاشن

أطلقت ماكس فاشن مجموعاتها الخاصة بالصيف، متضمنة أزياء مميزة للرجال والنساء، تساعد على التأقلم مع ظروف الحرارة الشديدة في الخارج، وتلك الباردة في الأماكن المغلقة المكيفة مثل الأجواء في الإمارات.

مجموعة Indigo Vacay و مجموعة Future Vision للرجال بالإضافة إلى مجموعات خاصة بالسيدات مثل Mono Magic و Monochrome Femme، تتمتع بأنقاة تحاكي أذواق جيل الألفية الحديث، وتتضمن صوراً وتصاميم ومطبوعات جديدة سهلة الارتداء.



فبينما يمكن للرجال الاستمتاع بالخروج مع تي-شيرتات مزينة بشعارات مختلفة وسراويل مريحة والجينز، مناسب لموسم الصيف الحار، إضافة إلى القمصان ذات الأكمام القصيرة في مجموعة Future Vision.

أما النساء فيمكنهن ارتداء فستان مريح يخفف حدة الحرارة، حيث تعتبر الفساتين الفضفاضة بالألوان الحيوية مثالية للصيف، نظراً لخفة وزنها وتوفيرها الراحة والتهوئة المناسبة للجسم. تتميز مجموعة Mono Magic من Max Fashion ببلوزات أنيقة وفساتين بتصاميم متنوعة بنقاط البولكا أو مطبوعات زهرية خفيفة أو خطوط عمودية جذابة. يمكن للنساء إقران ملابسهن مع الإكسسوارات مثل الأقراط المعلقة أو الحقائب المتسلسلة أو الأحذية العالية الكعب لتعزيز الأناقة.