ساعات مميزة للرجل المتميز

ساعات مميزة للرجل المتميز

تبدو الساعة في يدك دلالة مهمة على شخصيتك الدقيقة والمتزنة، فهي ترسل إشارة إلى أنك شخص يهتم بالوقت، لا يهدره كيفما كان، ويعرف جيداً قيمة كل لحظة في حياته.

وخياراتك اليوم في انتقاء الساعة الملائمة باتت واسعة، نقدم لك فيما يلي خيارين مميزين:

ميموري كرونوغراف
ساعة أنيقة من دار لويس موانيه تصعد فيها إلى قمم جديدة في صناعة الساعات الراقية، تتميز بأن الكرونوغراف هو النقطة المحورية في الأسلوب والتقنية، فحركة التروس الرشيقة التي تنقل المعلومات إلى العقارب فيما يتربع منفرداً إلى جانب الميناء.

قاعدة ميموري مرصعة بالنجوم ذات الزوايا والأعماق المختلفة على لوح نحاسي مطلي بالأزرق الشفاف، فيما وجدت الأحجار الكريمة الاصطناعية هدفاً جديداً إلى جانب وظيفتها كمحاور جيدة: يتألق الزركون الأسود على قرون علبة ميموري ليمنحها زخرفة رائعة تشد الأنفاس.

وفاجأ الممثل والمطرب الأمريكي المتميز "روبرت دافي" جمهوره وهو يرتدي هذه الساعة المميزة، وهو الذي شارك في أكثر من 130 فيلماً والعديد من الألبومات الشهيرة.

تحمل ساعة كرونوغراف 34 حجراً كريماً، بآلية حركة أتوماتيكية تعمل على نظام Energie Plus، لتعطي 28.800 ذبذبة في الساعة، وتعمل باحتياطي طاقة يصل إلى 48 ساعة، إضافة إلى مقاومتها تسرب المياه حتى عمق 50 متر.
ويشد الساعة إلى معصمك حزام من جلد التمساح، بعروات تتباعد بـ 24 ملم، مع إبزيم مشبك طي، معلبة من الذهب عيار 18 قيراط.

اقرأ أيضاً: تشكيلتان جديدتان للساعات من ’لاكوست‘ و’بريمونت‘

مارين موربيلور
أوليس ناردين، دار الساعات السويسرية، حرصت على طرح أفضل الإصدارات الرجالية لتناسب شخصية الرجل المتميز، فقدمت هذه الساعة بحلة عسكرية جديدة: كرونومتر بحري عصري.

تصميمان لهذه الساعة يستلهمان الأناقة الأبدية للساعات العسكرية العتيقة، أحدهما بميناء أزهر أبيض مع أرقام عربية وحزام أسمر أنيق من الجلد، والثاني بلون أسود أنيق وأرقام عربية برتقالية وعقارب مغلفة بسوبرلومينوفا يتيح القراءة في الظلام.

وكلاهما يحملان تاجاً كبير الحجم بعلبة قطرها 44 ملم بتشطيب الصلب المصقول بالرمل، مقاومتان لتسرب المياه حتى عمق 50 متراً.

بحركة مصممة داخلياً، وعيار حركة UN-118، واحتياط طاقة حتى 60 ساعة ذاتية التعبئة، ستدهشك هذه الساعة ذات الطارة الفولاذية المقاومة للصدأ والعلبة المختومة بقارب توربيلور وحزام الجلد مع مشبك طي.