5 نصائح لإطلالة مميزة لصاحبات الجسم الممتلئ

5 نصائح لإطلالة مميزة لصاحبات الجسم الممتلئ

لا تحتاج الأناقة إلى خصر نحيل على الدوام، بل إن صاحبات الجسم الممتلئ يمكنهن أيضاً أن يدهشن الآخرين بإطلالة مميزة إذا عرفن كيف يرتدين الملابس التي تناسبهن.

خبراء "ماكس فاشن" يقدم عد نصائح لاختيار صحيح في انتقاء الملابس لصاحبات الجسم الممتلئ.

- تتناسب معظم المطبوعات والأنماط مع جميع أشكال ومقاييس الجسم، ولكن من المعلوم بأن الأنماط والمطبوعات المتداخلة توحي بأن القسم السفلي من الجسم أكبر مما هو عليه في الواقع، يمكنك ارتداء بلوزة مطبعة بالزهور مع ياقة دائرية وأكمام فضفاضة، مع بنطلون جينز من ماكس فاشن.



- من الضروري اختيار الفستان المناسب بحسب النشاط أو الفعالية التي يتم المشاركة فيها في العمل أو المناسبات الخاصة، يمكنك ارتداء فستان مطبع مع ياقة V وأكمام فضفاضة، مشدود عند الخصر ومتدفق على الوركين، كما يمكنك اختيار فستان متوسط ​​الطول بنقاط البولكا بأكمام ثلاثة أرباع وتفاصيل كشكش والتألق بطلة مميزة بارتداء الأزياء الفضفاضة.

- من الضروري أن يحتوي دولاب الملابس على جميع الأزياء والاكسسوارات التي تبرز الخصر الصغير، وتعتبر الأحزمة والربطات عند العنق في الفساتين أو السراويل أو التنانير تعتبر جميعها خيارات جذابة. يمكنك ارتداء تنورة ماكسي سادة مع حزام وأزرار أو بنطلون متوسط ​​الارتفاع مزين بقماش وحزام مطاطي لطلة مليئة بالأناقة.

- تتناسب سراويل الجينز عالية الخصر مع جميع الأجسام والمقاييس، كما تتناسب مع الأجسام الأكثر رشاقة وتساعد في التخفيف من منحنيات الخصر وإخفاء العديد من المنحنيات الأخرى. يمكنك ارتداء زوج من الجينز بأربعة جيوب.

- من الأخطاء الشائعة للنساء ذوات الأجسام الممتلئة "الكيرفي" ارتداء الملابس الفضفاضة، لكن النقطة الأساسية تتمثل في ارتداء ملابس تتناسب مع جسمك، لذا من المفيد أن يتم التعامل مع خياط يستطيع التعرف على التفاصيل الدقيقة لمقاييسك الدقيقة بحيث يساعدك للحصول على الملابس المناسبة في المتجر. يصل نطاق مجموعة كيرفي من ماكس فاشن لقياسات تصل حتى XXL لضمان توفير أزياء مناسبة للجميع.