إطلالة عصرية ومريحة في رمضان

مع البقاء طويلاً في المنزل ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، تزداد الحاجة إلى الملابس المريحة والأنيقة فيا لوقت نفسه، الأمر الذي وضعته ماكس فاشن نصب عينيها في مجموعتها الجديدة المخصصة لشهر رمضان.

فمجموعة Ramadan Ready توفر نوعاً من التألق والإشراق أثناء البقاء في المنزل خلال أيام رمضان، حيث يسيطر اللون الأصفر والذهبي على مجموعة الأزياء المخصصة للأطفال. فساتين تنبض بالحياة مع رسوم الأزهار للفتيات وقمصان بألوان الليمون الزاهية للأولاد. صدريات تويد وبنطلونات وشورتات بنمط تويد بلمسات بيضاء زرقاء ورمادية على القمصان التي تحافظ على أناقة الأطفال أثناءمكوثهم في المنزل. إكسسوارات وأحذية جذابة للفتيات بأشرطة ذهبية ودبابيس على شكل فراشة، وتاج ذهبي لتتويج أميرات المنزل.



أما مجموعة Dusk to Dawn فتقدم البساطة والأناقة بأنوثة طاغية، فهي مزينة بأنماط نباتية مدهشة تحاكي الأنوثة مع سراويل واسعة وأزياء علوية من الشيفون. تصاميم من الأقواس والزخارف، في مجموعة متواضعة ومتطورة غنية بالرسوم المميزة التي تحقق التوازن المثالي بين الأناقة والبساطة مع لوحة ألوان هادئة. ألبسة فضفاضة وأنيقة ومريحة بما يكفي لارتدائها خلال أيام الصوم الطويلة.



فيما تقدم مجموعة Spice n Nice، التي من المقرر إطلاقها قبل رمضان، أزياء برسوم زهرية وعربية تراثي ، في لوحة ألوان بنية وذهبية مدعومة باللون الأحمر الياقوتي والخردلي. كما تضم المجموعة مجوهرات وإكسسوارات ملفتة للنظر مع شرابات زخرفية، مع مزيج من الأحزمة التقليدية والعصرية والأقراط المصنوعة من القماش.


موضوع قد يهمك: مستشفى ميداني في مركز دبي التجاري العالمي