تألقي حتى في منزلك مع Tutus Kurniati

إذا كنت تلتزمين اليوم بحماية صحتك و صحة عائلتك عبر البقاء في المنزل ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، فإن ذلك لا يمنعك من أن تستمعي بإطلالة مميزة داخل منزلك، الأمر الذي سيمنحك شعوراً جيداً ويحسن من مزاجك.

المتجر الإلكتروني Tutus Kurniati يقدم لك خدمة توصيل، إذ تتلقّين طلبيتك في اليوم نفسه داخل دبي؛ أمّا بالنسبة للشحن الدولي فيستغرق من 3 إلى 7 أيّام عمل فقط لتصبح طلبيتك بين يديك.



فهناك القطع المتميزة من Cult Gaia وQuarzia والتي من المؤكّد أنّها ستمنحك إطلالة بمنتهى الأناقة والراحة. خاصة مع لمسة تكمّل إطلالة "العمل من المنزل" بأقراط لافتة للأنظار من EpaJewel أو Fallon.

وهناك أيضاً الأطقم المنسّقة والمريحة التي تؤمن لك الاسترخاء مع التي شيرتات والسترات الرياضية المقلنسة التي يتم تنسيقها مع البناطيل الرياضية من Chiara Ferragni أو PatBo. كما أنّها مثالية إذا كنت تريدين القيام بتبضّع سريع في متجر البقالة.



أما إذا رغبت بكسر الروتين، وإقامة عشاء رومانسي على شرفة منزلك، فلا تنسي أن تبحثي عن ما يلائمك من الفساتين المتهدّلة التي اختارتها توتوس بعناية من أشهر العلامات مثل Hemant & Nandita وCamilla وCult Gaia وElena Makri.


موضوع قد يهمك: أفضل الطرق لتعزيز جهاز المناعة