هكذا تحتفل علامات الموضة الشهيرة بشهر رمضان

لا يمر شهر رمضان الكريم دون أن تحتفل معظم علامات الأزياء والإكسسوار بقدومه، مقدمين مجموعات خاصة، لتظهروا بأجمل إطلالة خلال الشهر الكريم، واليوم سنتعرف على أجمل مجموعات الساعات والأزياء بهذه المناسبة.

تصميم جديد للشهر الكريم

تحتفل علامة ميدو بشهر رمضان  مع ساعة Big Date Commander ذات التصميم المميز مع نافذة وقت كبيرة عند الساعة 6، كما تتفرد بملامحها الجمالية التي جعلتها جذابة للغاية.

كما يضفي التصميم الأنيق والمفصّل لساعة ميدو جودة وتفرداً يجعلها تدوم عبر الزمن، وتتوفر الساعة الجديدة لدى كافة متاجر ريفولي في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 3,750 درهم.

اختاروا ساعتكم لشهر رمضان

كذلك تقدم ساعات الصفوة خلال شهر رمضان الفضيل تشكيلة متميزة من الساعات النسائية من علامات رائدة مثل ’تومي هيلفيغر‘ و’لاكوست‘ و’كوتش‘.

ستشكل هذه الساعات المذهلة هدية رائعة للعائلة والأصدقاء والأحباء، وهي متوفرة لدى ساعات الصفوة في دولة الإمارات.

سحر رمضان في عباءات سحر مدني

في عالم الأزياء تستعرض المصممة الشهيرة سحر مدني مجموعة جديدة من عباءاتها التي تتسم بالأنوثة والروعة في فندق سانت ريجيس دبي، وتميزت علامة ’سحر‘ بمزجها بين روح العصرية والتراث في خطوطها التفاصيل الجديدة المبتكرة المتميزة والغنية.

أطلقت علامة الأزياء المحلية المميزة ’كاليدوسكوب باي ميمي‘، تشكيلة أزياء رمضان 2018 التي تستوحي أفكارها وتصاميمها من أصالة الروابط والعلاقات البشرية ’والخيوط المشتركة‘ التي تربط المجتمعات بعضها ببعض.

الدقة والأناقة في التصاميم 

 ومن أبرز القطع التي تضمنتها هذه المجموعة، هي القفطان بألوانه المعدنية الساحرة وتطريزاته الجميلة، كما حرصت ’كاليدوسكوب باي ميمي‘ على تضمين الطبعات والرسومات النباتية في قطع العبايات والكامينو، فلا شيء يجسد سحر الأناقة والعصرية ومشاعر الحرية مثل الكامينو، فقد أصبحت هذه القطعة مصدر إلهام أبرز المصممين وعشاق الأناقة حول العالم. ويشكل الكامينو القطعة الأبرز ضمن تشكيلة رمضان حيث تغلب على تصاميمها الطبعات والنماذج النباتية بألوان حيوية وبراقة.