أكملي إطلالتك الرائعة مع أحذية وحقائب هذا الموسم

الجمال يكمن في التفاصيل، فمهما كانت إطلالتك أنيقة وجميلة فهي لا تكتمل دون الحذاء والحقيبة المناسبين، فما هي آخر صيحات هذا الصيف بهذا الخصوص، سنلقي الضوء اليوم على مجموعة أحذية وحقائب من علامتي ’شومارت‘ و’ستيف مادن‘.

أكملي إطلالتك الرمضانية مع حقائب ’شومارت‘
تحتفل علامة ’شومارت‘ بشهر رمضان الكريم عبر تشكيلة جديدة عصرية من حقائب اليد الأنيقة، مع مجموعة واسعة من حقائب اليد الصغيرة التي تتناسب مع إطلالتك الرمضانية خلال العزومات والسهرات والتي لا توفر لك الإطلالة الرائعة التي تريدين فحسب، بل هي مثالية أيضاً لتضعي فيها أغراضك الهامة لتكون في متناول يدك في الوقت المناسب في خروجاتك.
وتتألق المجموعة بأشكالها المربعة التي التي تعززها الأقفال المعدنية المطلية باللون الذهبي أو الفضي أو الأحجار البراقة على الجانب الأمامي لتضفي عليها لمسة من الأناقة.

اقرأي أيضاً: إذا كنت من هواة تصميم الأزياء فاقرأي هذا الخبر


وتتوفر التشكيلة أيضاً بدرجات اللون الرمادي الأنيق والأسود والذهبي لإضفاء إطلالة عصرية على المظهر التقليدي.


استقبلي هذا الصيف مع اللون الأبيض
أما ’ستيف مادن‘ فقد اعتمدت العلامة اللون الأبيض ذو الجمال الخاص والذي يتماشى مع كل الألوان إلى مجموعتها الصيفية لهذا الموسم.
وتتميز المجموعة البيضاء الجديدة بالأناقة والعصرية في وقت واحد، لتعود الأحذية البيضاء لتتربع علىعرش الموضة مجدداً حيث اعتمدها الكثير من المصصمين العالميين في عروضهم سواء الرسمية أو الكاجوال. وتتميز هذه التشكيلة، المتنوعة بين الشباشب والصنادل والأحذية الرياضية (سنيكرز) وأحذية الكعب العالي والباليرينا، بالأناقة والجاذبية التي تتيح لك تنسيقها بطرق عديدة ومبتكرة سواء من الجينز أو اللون الأسود الذي يبدو مكملاً مثالياً لها أو حتى مع الإطلالات ذات الألوان الباستيلية والهادئة.