ملابس جميلة بأسعار معقولة في دبي

لا تضم دبي أشهر الماركات العالمية في مجال الأزياء والموضة، والتي تطرح منتجاتها الجميلة بأسعار باهظة، فحسب، بل أيضاً بعض الوجهات التي تقدم لك ملابس جميلة مناسبة لجميع الأعمار، وبأسعار معقولة.

وهذا ما تقدمه علامة Lefties التي افتتحت أول متجر لها في الإمارات، في دبي مول، والذي يقدم مجموعة مميزة للرجال والنساء والأطفال والرضع، إضافة إلى مجموعتي ملابس الدنيم والملابس الرياضية.



ويستعرض المتجر الجديد مفهوم "E-White" الحديث من Lefties، والذي تم ابتكاره ليوفّر تجربة تسوّق تفاعلية بين أحضانه من خلال تصميمه المعاصر والمفعم بالحياة وواضح المعالم. يمتاز المتجر بأحدث تقنيات الإضاءة والمعدّات السمعية والبصرية لعرض جميع المجموعات المذكورة سابقاً في أقسام خاص بها بحيث تتميز بتصاميم ومواد وتشطيبات فريدة تميّزها عن بعضها البعض لتسهيل عملية التسوّق.


هذا وتم تعزيز تجربة التسوق من خلال استخدام أحدث جيل من شاشات OLED وUltra Stretch التي تعرض جميع الصور والمنتجات الحديثة من كافة متاجر العلامة حول العالم. أضِف إلى ذلك أكشاك الخدمة الذاتية التي استحدثتها العلامة ليتمكن العملاء من القيام بعملية دفع مريحة وسلسة.

وتعد الإمارات هي الوجهة التاسعة التي تفتتح العلامة فيها متاجر لها، بعد إسبانيا، البرتغال، روسيا، المكسيك، قطر، المغرب، المملكلة العربية السعودية وتونس.



موضوع قد يهمك: المغني العالمي مايوما يحيي عيد الحب