روح المهرجانات ومدن الملاهي في مجموعة باولا كا الجديدة

كشفت دار Paule Ka عن مجموعة أزياء ما قبل خريف 2020 الجديدة، لتقدم من خلالها جرعة من الألوان الصارخة والمفعمة بالحياة من وحي المهرجانات ومدن الملاهي في حقبة الستينيات كالزهري الفاتح وأزرق الكوراكاو وأخضر الكيوي والأبيض الكريمي والزهري الصارخ.

وتجسد هذه المجموعة الانتعاش والحيوية واللامبالاة بأبهى معانيها، فالطيات التي تشكّل عنصراً أساسياً بالنسبة إلى دار Paule Ka تأخذ شكلاً مغايراً على غير عادة إذ تطلّ معقودة عند الكتف. أما رُقع الكرز الشهي أو مخروط الآيس كريم فتظهر كرسوم على الجاكيتات أو مطرّزة على التي شيرتات أو محبوكة على سترات الجامبر المصنوعة من الصوف والكشمير.



ومن جهة أخرى، تتخذ الجاكيتات أو الفساتين قَصّة قلب عند الصدر فيما تضفي النقاط المطبوعة على الجباردين القطني والجبهام الحياةَ على تنورة بقصّة تتسع عند الأرداف (إيفازيه). كما تطلّ في المجموعة أزياء مثالية لاجتماعات العمل أو سهرات الكوكتيل لاسيما القطع السوداء والبيضاء والملابس المزدانة بنقشة المربعات أو النقاط المميزة.

أم التنورة المناسبة لاجتماع العمل، أو البدلة المزينة بقنشة "برنس أوف ويلز"، أو المعطف الواسع المزين برقعة كاندي التفاح المدروز بدرزات ظاهرة، فتضيف لمسة خريفية على هذه المجموعة المميزة.

وللسهرات تحت أضواء النيون حصتها، إذ يمكنك التألق بقطعة من الجاكارد المزيّن بنقشة الأوراق مع ملابس التافيتا وبدلات التكسيدو لتتحوّل إلى جامبسوت ملؤه البساطة أو إلى فستان طويل. كما تضفي جزادين الكلاتش على شكل قلب، أو حقيبة Trapèze أو الصنادل باللون الزهري الفاقع لمسةً استثنائية على الإطلالة من Paule Ka.



موضوع قد يهمك: سحر البيانو مع العازفة الفرنسية ليز دو لا سال قريباً