فساتين متطايرة من كلوي

بأشكال مستديرة وتفاصيل شفافة، أطلقت كلوي مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020، حيث يتجسد إحساس الكاجويل من خلال الفساتين المرقطة والمتطايرة كرقصة البولكا، وحبكة الكروشيه التي تزين الجسم، فيما تترابط مع السراويل عالية الخصر أو المزينة باللونين البيج والبرتقالي إضافة إلى سمات العسكر.

وتتفاوت الأحجام بسهولة، من فستان منسدل بقماش أشبه بنسيج المظلة، إلى سروال الـ"جيب-كلوت" بقماش من الشرائط المحفورة. يمكن ارتداء القمصان المضلعة والمنتفشة كما شورتات الدراجات الملتصقة بشكل منفصل، أو معاً في طلة متناسقة تماماً. ويعبر الدنيم عن الفردية، سواء من خلال سراويل الجينز المرقعة وأحادية اللون أو السترة ذات الفتحة التي تزنر الخصر بسحابة. فساتين الجيرزي تتطاير بفرح ومرح من النهار وحتى آخر الليل.



وكانت شواطىء كابري المتموجة مصدر إلهام باليت ألوان هذه المجموعة: الأبيض والأسود واللمسات المبيضة والرملية إضافة إلى دفعات من الأصفر والأحمر والأخضر الزجاجي. وبالطبع، يستعيد اللون الأزرق مع ومضات من اللوركس إلى الذاكرة مياه الكريستال الصافية. في المقابل، يضفي مزيج أشكال أيفلي كما شكل المظلة جواً من المرح على هذه المجموعة.

أما الأحذية والحقائب فتكمل هذه المجمعة لتجعل من إطلالتك إطلالة مميزة.



موضوع قد يهمك: تجربة تسوق عصرية في الهواء الطلق