رقيّ الأنوثة في مجموعة لي بنجامين الجديدة

أطلقت علامة "لي بنجامين" مجموعته الجديدة، النسائية والرجالية، لموسم ربيع وصيف 2020، حافلة بالأناقة والراحة معاً، مع تفاصيل مستوحاة من الأنوثة الراقية والحياة العصرية.

وتقدم المجموعة أزياء الكاجوال المستوحاة من مسار الدراجات الهوائية 4 Rivers Path الذي يمرّ من سيول وصولاً إلى بوسان والذي يُعتَبَر الأكثر شعبيةً في كوريا، لتلائم شتى الإطلالات ناهيك عن مجموعة من الملابس الكلاسيكية المناسبة للسهرات.

كما تجمع بين الفن والمهارة الحرفية وثقافة الشوارع فتبقى مسايرة للصيحات على الدوام. حملت أزياء هذه المجموعة في سماتها التصميم الكاجوال المستوحى من لباس راكبي الدراجات. لا تساوم العلامة مطلقاً على الأقمشة فقد استخدمت أقمشة فاخرة وتميزت بتفاصيل تظهر على لباس راكبي الدراجات مثل الجيوب العملية والطبقة الخارجية الواقية.



كذلك اجتمعت الخياطة البسيطة والعملية مع التفاصيل التي تميّز لباس راكبي الدراجات، لتقدم أزياء تتسم بأسلوب بسيط ومعاصر تشمل قمصاناً وسترات "كروب توب" من وحي لباس راكبي الدراجات، بالإضافة إلى سروال راكبي الدراجات الضيق والذي يظهر منحنيات الجسم إلى جانب البنطال الرياضي عالي الخصر لتتمتع بإطلالة أنيقة ومريحة في الوقت عينه.

وتزدان القطع الأساسية الخاصة بهذا الموسم بنقشة الجاكارد المفعمة بالرقي التي تجدها على أبرز القطع مثل فساتين السهرة الطويلة والجاكيتات القصيرة والتنانير ذات القصّة غير المتماثلة. بالإضافة إلى ذلك، تضفي القمصان المزيّنة بالترتر والقطع المصممة بقصات غير متماثلة نفحة أناقة ورقي على المجموعة. تتسم المجموعة كذلك الأمر بالألوان المستمدة من البيئة الاستوائية مثل الزهري المحمرّ والأزرق السماوي والنعناعي النابض بالحياة، والتي تتباين مع الألوان العصرية مثل الرمادي الفاتح، الأبيض المائل للصفرة والأسود.



موضوع قد يهمك: احتفالات رأس السنة الصينية في هاكاسان أبوظبي