سمية بكار.. مجوهرات فريدة وإبداع معاصر

طرحت مصممة المجوهرات السورية سمية بكار مجموعة متنوعة من القلائد والأقراط والأساور بتصاميم بسيطة وخطوط فنية عصرية تروي قصص حالمة مجسدة بالجمال والسعادة

سمية بكار التي نشرت أول رواية لها وهي في الخامسة عشرة من عمرها، تعتقد أن الجاذبية والجمال ينطلقات من الذات الداخلية ويفيضان نحو الوسط الخارجي، وهو ما عبرت عنه في كتابها الأول "أناقة نفسية"، ونقلت هذه الرؤية إلى تشكيلاتها من المجوهرات.

صممت سمية منتجاتها من سبائك الذهب والألماس في المركز الفني ضمن شارع السركال بدبي. وتضمّ تشكيلة العلامة الواسعة مجوهرات ذهبية تشمل أقراط الأذن والخواتم والقلائد والأساور، حيث تتميز كل قطعة بلمسات نهائية فاخرة عبر توظيف الزوايا والخطوط والتصاميم الهندسية بعيداً عن الأشكال المنحنية، ما يعكس طابعاً طموحاً يعبّر عن الاستقلالية والأناقة.



وتستعد اليوم سمية بكار لطرح تشكيلتها من مجوهرات خريف وشتاء هذا الموسم، وتضمّ التشكيلة خواتم مرصّعة بالألماس مع أساور وقلائد من الذهب عيار 18 قيراطاً. وجمعت في إجى القطع بين تدرجات الياقوت الخريفيّة والألماس اللامع في تباين لوني ملفت للغاية. كما استعانت بالميناء والزبرجد الأخضر في بعض التصاميم لتقدم توليفةً عصريةً من المجوهرات اليومية الأنيقة التي تلهم المرأة الناجحة.

وتمزج سمية بين أفخر تقنيات التخريم، انطلاقاً من المفهوم والتصميم وصولاً إلى التنفيذ وتركيب الأحجار الكريمة، ما يضمن تحقيق أقصى درجات الجودة في كافة مراحل الإنتاج.

للمزيد من التفاصيل، ولطلب المنتجات: 971553325033+ أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني: www.sumayabakkar.com 



موضوع قد يهمك: احذري وضع المكياج وأنت في السيارة!