مجموعة خريف وشتاء 2019 من Massimo Dutti

أطلقت Massimo Dutti مجموعة أزيائها العصرية والراقية لموسم خريف وشتاء 2019، معبرة عن روح الأناقة التي اشتهرت بها العلامة، مع العارضتين ديردري فيرين وريان فان رومباي، والعارض سيمون نيسمان.

وتروي حملة The Secret Love قصة حب سرية بشكل سلسلة من صور الواقع الأدبي، فتجدها مستوحاةً من تشويق لحظة عاطفية، ضمن أجواء رومانسيية مؤثرة تنعش فيك الأحلام.

تتألق المجموعة النسائية بإطلالة رومانسية بلمسة عصرية مع التنانير الفضفاضة والمعاطف الدراماتيكية بتفاصيل الفرو الخلابة، فضلاً عن المعاطف المفصّلة والبدلات مع بناطيل الكولوت وينغمسنَ في أجواء الموسم الجديد. وتشير الكنزات المحبوكة السميكة إلى أنّ الراحة والأسلوب الأنيق وجهان لعملة واحدة. ومن الواضح أنّ الإطلالة البيضاء بالكامل ستكون نجمة هذا الموسم بامتياز، وهي تتباين مع الألوان الخشبية المذهلة التي تعكس الأجواء الخريفية الرائعة. ويبتعد مفهوم الحياد والبساطة عن الحقائب والنظارات الشمسية والأحزمة والقبعات وقطع المجوهرات الصغيرة ليتجلى فيها التفرّد المطلق.



أما المجموعة الرجالية فتظهر الأناقة فيه مع البدلات ذات القصات المتقنة والألوان الرائعة والأقمشة عالية الجودة من الصوف والجلد والمحبوكات. وتُعتبر الكنزات المحبوكة السميكة قطعةً أساسيةً في خزانة كل رجل في الموسم المقبل. كما تمثّل الموديلات الجديدة أسلوب حياة تضيف فيه الراحة روحاً وشخصيةً إلى الملابس اليومية. هذا وبُثَّت لمسة عصرية في البدلات من خلال تغيير القصات، حيث تم تصميم الجاكيتات مع أزرار بسيطة أو بصفين من الأزرار عند الصدر.



موضوع قد يهمك: أكاديمية مائية لأطفالك في لحظات أبوظبي