عالم من الأزياء في مول الإمارات

عالم من الأزياء في مول الإمارات

للسنة العاشرة على التوالي، انطلقت في مول الإمارات فعالية "عالم من الأزياء" ليتمحور هذا العام حول نشاط "بازار كابسول" المقام في الغاليريا المركزية، والذي يتألف من ست مساحات تفاعلية، يستطيع الزوار فيها التفاعل مع العلامات التجارية في مكان معزز بالتكنولوجيا.

وستعرض 20 قطعة مختارة بشكل مميز، لكل منها حكايتها الخاصة، ضمن ما تعرضه "الخزانة الإفتراضية" التفاعلية التي تقدم أزياء خريف/شتاء 2019 بمشاركة أكثر من 50 علامة تجارية للأزياء.

وعلى مدار خمسة أيام، حتى 12 أكتوبر الجاري، يمكنك مشاهدة العرض الحي للطباعة ثلاثية الأبعاد لبعض المنتجات، مثل أحذية الكعب ا لعالي والنظارات الشمسية، فيما تتيح مساحة التجميل تجربة مميزة لتختبري الماكياج بشكل افتراضي، كما يمكنك التعرف على عطرك الخاص الذي يصمم بناء على الاختبار الشخصي المباشر.



وإضافة إلى ذلك سيتم تقديم عرض بصري ممتع من قبل الفنانة السعودية مروة المقيط، التي ستقوم باستخدام شاشات LED كخلفية لعرض أعمالها الفنية الخيالية. وستشهد الفعالية حضور "آي-دا"، أول فنانة روبوتية بشرية الشكل، تستخدم الذكاء الاصطناعي لترسم ما تشاهده.

وخلال هذه الفعالية سيكون أمامك فرصة للفوز بمبلغ 11.000 درهماً عندما تنفقين 650 درهماً، كما يمكنك الاشتراك في برنامج المكافآت الجديد من "ماجد الفطيم"، برنامج شير، للفوز بنقاط يمكنك مشاركتها مع الآخرين أو الاحتفاظ بها وإنفاقها في 2,300 متجر في 16 مركز تسوق و11 فندقاً حول الإمارات.



موضوع قد يهمك: هل تستطيعين صعود 730 سلماً في يوم واحد؟