ماذا ينتظرك في سيتي ووك خلال الشهر الجاري؟

تحفل سيتي ووك بالفعاليات المميزة في عالم الموضة والأزياء خلال هذا الموسم، حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل عروض الأزياء والعطور على مدار 3 أسابيع.

فمن 9 إلى 14 أكتوبر الجاري، أنت على موعد مع أسبوع الموضة العربي الذي يشارك فيه أكثر من 40 مصمم إقليمي ودولي بارز من الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا. وستركز الفعالية على تقديم تشكيلة واسعة من عروض الأزياء والمنصات ومحلات البيع المؤقتة. وخلال الفترة بين 9 و14 أكتوبر، سيقام الحدث في "1422"، وهو أول متجر عالمي للأزياء الجاهزة "ريدي كوتور"، وأول مركز لدعم مصمّمي الأزياء من نوعه في المنطقة.




وخلال الأيام، تحديداً في 11 أكتوبر، ستحتفل مجلة "فوغ إيطاليا" بمناسبة "يوم مواهب فوغ" الذي يتيح فرصة فريدة أمام أربعة مصممين موهوبين اختارتهم سارة سوزاني، رئيسة قسم مواهب "فوغ"، لعرض تشكيلتهم المبتكرة، وجذب اهتمام الجمهور خلال اليوم. كما ستشهد الفعالية مشاركة مصممين ناشئين في عرض حصري يقدم إبداعاتهم أمام سارة سوزاني، نائبة رئيس تحرير مجلة "فوغ إيطاليا" حيث سيحظى أفضل المصممين بتغطية صحفية خاصة في المجلة.

وبعد ذلك ستقوم العلامات التجارية الرائدة للمصممين في "سيتي ووك"، مثل "بوليت" و"ديفا عبايات كوتور" و"ساندرو"، و"ماج" و"تيد بيكر" و" با آند شا" و"كارل لاجرفيلد" و"أمريكان فينتيدج" و"ويكند ماكس مارا"، و"داني باي دانيل كيه" و"ماجيستيك أنجلز" و"1337"، بعرض تشكيلاتها لموسم الخريف والشتاء الجديد في "سيتي ووك" ضمن عرض أزياء حصري من المقرر أن يقام يومي 17 و18 أكتوبر.



وللأطفال حصتهم حيث تم تجهيز ورش عمل مصغرة مقابل متجر "جوديفا"، تتيح لهم إبراز طموحاتهم في عالم الأزياء، وتشكل فرصة لاختبار قدراتهم في ابتكار القمصان والمشغولات المتعلقة بالفنون، وتصميم الأزياء اعتماداً على تشكيلة متنوعة من الأقمشة والمواد المُعاد تدويرها. وستقام ورش عمل الأطفال يومياً خلال الفترة بين 17 و25 أكتوبر.

ومن 17 حتى 25 أكتوبر يعقد معرض للعطور في الهواء الطلق، لتستكشفي الروائح الزكية المنعشة التي تقدمها متاجر "جوفوي" و"بليثورا" و"لوي" و"برامبل" و"إمبورور أوف لندن" و"بولغري روما" و"إم ميكاليف" و"كيراستيس" و"آرت أوف شيفينج" و"لَش".

أما خلال أيام الجمعة والسبت بين 17 و25 أكتوبر الجاري، فتمتلئ سيتي ووك بالعروض الترفيهية الجوالة التي تضفي لمسة من البهجة والسعادة على الزائرين من الصغار والكبار، بين الساعة 7:00 و10:00 مساءً.


موضوع قد يهمك: أطفالك مدعوون للاحتفال باليوم العالمي للحيوان