بين الأنوثة والقوة.. اختاري الحذاء المناسب لكِ هذا الموسم

يعتبر الحذاء جزءاً أساسياً من الإطلالة الأنيقة، ولا بد من مواكبة أبرز صيحات الموضة للمحافظة على المظهر الجميل العصري، واليوم نسلط الضوء في ’المجلة‘ على أحدث صيحات موسم ربيع/صيف 2018 من علامتي ’ستيف مادن‘ وبالدينيني حيث ستجدين مجموعتين مختلفتين من الأحذية الكلاسيكية التي تناسب مظهرك.

الأنوثة الطاغية مع ’ستيف مادن‘!
’ستيف مادن‘
هذا الموسم تبعدك عن الألوان الداكنة وتأخذك في رحلة مع ألوان النيود الهادئة التي تضفي إليك المظهر الأنثوي الذي تحلمين به، فهو يمتلك سحراً خاصة يصلح لكل المناسبات.

تقدم لك العلامة تشكيلتها الواسعة بلون النيود وتتنوع بين أحذية السهرة والأحذية الرياضية والصنادل والشباشب وحتى الحقائب، وتتميز المجموعة الجديدة بتعدد درجات لون النيود بين الوردي الذي يصلح للسيدات ذات البشرة الفاتحة وبين البيج الفاتح الذي يناسب البشرة المتوسطة بالإضافة إلى البيج الداكن الذي يعد مثالياً لصاحبات البشرة السمراء.

رحلة في الزمن مع بالدنيني‘!

على العكس تعيدنا ’بالدينيني‘ إلى حقبة التسعينات حيث المرأة القوية والعصرية التي تبحث عن الاختلاف والخفة في ذات الوقت.

تقدم العلامة مجموعة من الأحذية المتميزة بكعوبها الواسعة والمزينة بالأحجار البيضاء المغلفة بالكريستال وتعتني كثيراً في التفاصيل بصنادلها المرصعة بالفيروز وأحذية السهرة المزينة  بخط فيروزي رفيع بطول 12سم.

’بالدينيني‘ تدعوك اليوم للانطلاق إلى فصل الصيف بخفة التسعينات وألوانها الساحرة البراقة التي ستجذب الأنظار نحوك أينما ذهبت!