جيفنشي تطلق مجموعة ربيع وصيف 2020 النسائية

أطلقت علامة جيفنشي الشهيرة في عالم الأزياء مجموعتها الخاصة بربيع وصيف 2020، مستوحية التماثلات المتكررة في التصاميم من عالم النباتات، وأضافت عليها المصممة كلار ويت كلير نفحة عصرية نابضة بالحيوية.

فبدءاً من الأزهار التي ازدانت بها باريس في العصور القديمة، حتى قماش الدنيم الخام الذي عرفت به مدينة نيويورك، تستحضر هذه المجموعة أنوثة المرأة بروحها المتحررة مع نفحة شاعرية رقيقة.

وتنوعت الألوان في المجموعة ما بين البرتقالي الهادئ، والأرجواني، والأزرق السماوي والزمردي، وامتزجت مع الألوان الرملية المحايدة ونقشة المربعات المنحرفة باللونين الأبيض والأسود.



وتُعيد هذه المجموعة الفريدة إحياء عالم الأزهار التجريدي بنقشات مطبوعة بألوانٍ مشبّعة من وحي أزهار الشينتز، والرمّان والسلبوت. يثمر تنسيق القطع مع بعضها البعض إطلالات منقطعة النظير. يمكنك مثلاً ارتداء بلوزات الكانفا والتفتا، وقطن البوبلين الرقيق مع تنانير الببلوم والفساتين الكاجوال الفضفاضة والخفيفة.

وتنضم القصات التي تحاكي شكل الساعة الرملية من دون طية صدر إلى تصاميم البدلات الجديدة مثل الجاكيت الضيق الطويل وشورتات البرمودا المحبوكة بنقشة الصدف والسراويل ذات القصات المريحة. كما أنّ المعاطف المصنوعة من الجلد الناعم، والقمصان بقصة البندانا والقمصان بدون أكمام، تحوّل الأنسجة الهدلة إلى تصاميم هندسية تنضح ترفاً.

في الألبوم أعلاه بعض اللقطات من هذه المجموعة.


موضوع قد يهمك: خاتم بـ 7777 قطعة ألماس يتربع في إكسبو الشارقة