لقطات من مجموعة BOSS Individuals لربيع وصيف 2020

كشفت علامة BOSS عن مجموعتها لربيع وصيف 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، إيطاليا، لتكشف النقاب عن الأوجه المتعددة لرجل والمرأة، حيث تتزاوج القطع بأساليب منقطة النظير.

العلامة الشهيرة تقدم مفهومها للرقي بحلّة غير مسبوقة تتمثّل في أسلوب لباس جديد يتزامن مع دخولنا عقداً جديداً حيث تُشكّل قوّة التفرّد محور التركيز. فقد أضفت BOSS لمسةً من الأناقة على الملابس الرياضية، مفسحةً بذلك المجال أمام احتمالات لا تحصى من تنسيق الأزياء.

وبينما تميّزت الملابس الرياضية بأناقة ملفتة تتمثّل في القصات الحادة والمواد الراقية، احتضن المجموعة النسائية جاكيتات قصيرة بقصة واضحة مع طيات عند الخصر، ومعاطف فضفاضة، وفساتين تشع حيوية وأنوثة.



وعلى منصة عرض الأزياء، خطفت الأحذية الأضواء بدءاً من الأحذية الرجالية التي تخللتها صنادل جلدية برباط، وأحذية أكسفورد الرسمية ذات النعل السميك وأحذية رياضية، وصولاً إلى الأحذية النسائية، وعلى رأسها أحذية المول المصنوعة من الجلد المبطّن بطبقة رقيقة والمنسوج. أما مجموعة الأكسسوارات فتتضمن حقيبة Kristin صغيرة الحجم التي تأتي بعدة ألوان، وحقائب يد وكتف وظهر جلدية للرجال، مزدانة كلها بنقشة الأحرف الأولى من اسم الفرد الذي سيحملها.


موضوع قد يهمك: هدايا وجوائز في مارينا مول أبوظبي