إليجو ميلانو.. بدلتك التي تدل على رفاهيتك

إليجو ميلانو.. بدلتك التي تدل على رفاهيتك

لم يمض سوى وقت قصير على تأسيس علامة "إليجو ميلانو" في إيطاليا، 2015 لتقديم أزياء مخصصة حسب الطلب من أجود المكونات وأفضل المهارات الحرفية التي تعكس فخامة الصناعة الإيطالية. وها هي اليوم توسع حضورها في الإمارات، لتقدم لعشاق الأزياء طريقة مبتكرة في تفصيل بدلاتهم الإيطالية حسب الطلب.

إليجو ميلانو توفر خدمة متكاملة من الألف إلى الياء، مع 3 فئات من البدلات تناسب ميزانيتك أياً كانت، وتنقسم وفق 3 طرق للتفصيل كما تتنوع حسب الأقمشة المختارة. فهناك البدلات نصف المدعمة بقماش كتان بأسعار تبدأ من 3000 درهماً إماراتياً، وأخرى مدعمة بالكامل بالكتان بأسعار تبدأ من 4200 درهماً، إضافة إلى البدلات يدوية الصنع بأسعار تبدأ من 6300 درهماً إمارتياً.

وإضافة إلى هذه البدلات، تقدم العلامة بدلات رسمية وقمصان وربطان عنق وسترات وسراويل من طراز شينو وكنزات بولو، وتتنوع أسعار هذه القطع بدءاً من 500 درهماً للقميص، و2800 درهماً للسترة، و1100 درهماً للسروال.

وتستعين إليجو ميلانو بتقنيات تقليدية مطورة لإبداع تصاميمها المبتكرة، كما أنها تتعاقد مع نخبة الحرفيين الإيطاليين في فن الخياطة، إلى جانب الخبراء المدربين لمساعدة العملاء على الاختيار، كما يعملون على تسجيل المقاسات ونقلها بدقة إلى ورشة العمل في إيطاليا حيث يتم تفصيلها.

ويتم تزويد البدلات نصف المدعمة بقماش كتان في منطقة الصدر والياقة، ما يساهم في تعزيز هيكل السترة؛ بينما تتميز السترات المدعمة بالكامل بقماش الكتان على امتداد القطعة، الأمر الذي يمنحها مزيداً من التماسك والقوام الثابت، ويحافظ على جودتها لفترة زمنية طويلة.

وأخيراً، تُعدّ البدلة المصنوعة يدوياً الخيار الأكثر تميزاً، حيث يتولّى خياطٌ ماهر مسؤولية تفصيلها من البداية إلى النهاية وفق عملية تستغرق أكثر من 90 ساعة عمل لإنجازها.



وعلاوةً على تشكيلات الملابس الجذابة؛ توفر العلامة أيضاً خيار هدايا فريد من نوعه يمكّن العملاء من اختيار تفاصيل القميص كالقماش والأزرار، ليقوم خيّاط من فريق ’إليجو ميلانو‘ بتخصيص القميص بما يتناسب مع قياسات جسم العميل.

وتولي ’إليجو ميلانو‘ أسلوب التغليف اهتماماً خاصاً، حيث تقدم تصاميمها في صندوق هدايا مميز، لتوفر لعملائها هدايا استثنائية ومخصصة تبعاً للطلب.


موضوع قد يهمك: 5 خيارات لوجبة شهية ووقت ممتع