ساعتك الأنيقة من تاغ هوير

ساعتك الأنيقة من تاغ هوير

كشفة علامة تاغ هويرTAG Heuer النقاب عن ساعاتها الجديدة أكواريسر (Aquaracer) الجديدة لحياة مفعمة بالتجارب والرفاهية، تتضمن 3 نماذج نسائي جديدة متميزة تناسب نمط الحياة النشيط في البر والبحر، وتعكس أناقتها روح تاغ هوير الجريئة.

وتتميز الساعة الجديدة بلونها الأزرق الذي يضفي ظلالاً عميقة وساحرة تثير مشاعرك الجميلة، فيما يعكس ميناؤها الأزرق تأثير أشعة الشمس، وتذكرك نمط موجة الرمال المحفورة بالشواطئ الاستوائية الرملية.

تتوفر هذه الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويحاكي النمط المتقاطع على السوار نسيج الحبال الشراعية، وهي لفتة تبرز علاقة الساعة بالملاحة البحرية. أما الحزام المطاطي فهو مثالي للرياضات المائية لأنه متين ومريح وخفيف الوزن ومقاوم للماء. ويحتوي الطراز الثالث في المجموعة على ميناء أنيق أبيض لؤلؤي، وحزام مطاطي أزرق أيضاً. وتوجد نافذة لعرض التاريخ عند مؤشر الساعة الثالثة في النماذج الثلاثة.



وتحتوي ساعة أكواريسر الرياضية على مجموعة واسعة من الوظائف يمكن الاعتماد عليها على الأرض وفي المحيط وتحت الأمواج. ولا تختلف هذه النماذج الثلاثة الجديدة التي تعمل بحركة الكوارتز. حيث تحتوي كل واحدة منها على المزايا القياسية الستة لأي ساعة يد من أكواريسر (Aquaracer): إطار دوار أحادي الاتجاه، الكريستال الياقوتي، تاج لولبي، مقاومة للماء حتى 300 متر (30 بار)، عقارب وإشارات مضيئة، وقفل أمان مزدوج على السوار أو الحزام.


موضوع قد يهمك: فندق ماريوت الفرسان يحتفي بيوم المرأة الإماراتية