دليلك لإطلالة خلابة في سهرة الليلة

دليلك لإطلالة خلابة في سهرة الليلة

سواء كنت تخططين لسهرة اليوم مع صديقاتك، أو ستمضين إلى حفل راقص في ناد ما، أو مدعوة إلى حفل كوكتيل، وترغبين بأن تلفتي الأنظار بإطلالة خلابة، فإن هذا هو دليلك لما سترتدينه يقدمه لك موقع توتوس كورنياتي الإلكتروني الذي يعد مرجعك الأهم لإطلالة رائعة.

أمسية السيدات
تألقي بأسلوب فريد وأنيق في سهرتك مع صديقاتك مع الفستان المتهدّل باللون الأحمر الصارخ من علامة Uma and Leopold ونسّقيه مع قلادة كبيرة لافتة للأنظار من علامة Epajewel. ولتكتمل الإطلالة، انتعلي حذاء الكعب العالي المزركش من علامة Alzuarr. فمع كلّ هذه القطع الفريدة، لا شكّ في أنّك ستكونين محطّ الأنظار هذه الليلة.


سهرة في النوادي الليلية
أما لسهرة راقصة تكونين فيها ملكة الرقص، فلا بد لك من فستان Zhivago القصير المزدان بالترتر مع أكسسوارات بسيطة وأنيقة من علامة Orelia . وتنصح توتوس شخصياً بتنسيق جامبسوت The Martinez من علامة Zhivago مع أقراط الأذن الجريئة من علامة Epajewel لتمضية أروع سهرة على الإطلاق.


حفلة كوكتيل
إنّه الوقت المثالي لشراء فستان قصير أنيق، وخيارك هو الفستان المزدان بالزهور من علامة Temperley London ونسّقيه مع حقيبة كلاتش المميّزة من علامة Sophie Anderson وحذاء كعب عالٍ أنيق. كما يمكنك ارتداء الفستان الأسود القصير الكلاسيكي ولكن بقصّة جريئة وكمّلي إطلالتك مع أقراط كبيرة. يمكنك إبراز جمال عينيك مع مكياج سموكي ناعم والتألّق بشفاه لمّاعة بلون النيود.

يذكر أن طلبك من موقع توتوس كورنياتي يصلك في اليوم نفسه إن كنت في دبي، وخلال 3 إلى 7 أيام عمل للشحن الدولي.



موضوع قد يهمك: تجربة غوص رائعة في منتجع فاكارو المالديف