مكان واحد لملابسك الخاصة بالعطلات

لم تعد دبي تشكو من غياب المتاجر المتخصصة في تقديم الملابس الملائمة للعطلات مع إطلاق توتوس كورنياتي Tutus Kurniati، الموقع الإلكتروني الجديد والذي يقدم لك أفخر ملابس العطلات مع تشكيلة من أجمل الأزياء والأكسسوارات المناسبة لتمضية يوم على الشاطئ.

وفي نهاية العام الجاري، سيكون لهذا الموقع الإلكتروني بوتيكه الفاخر الخاص في النخيل مول في دبي.

توتوس كورنياتي هي أصلاً أيقونة أندونيسية للموضة والأزياء، وستجلب إلى دبي عبر الموقع الإلكتروني تشكيلة جديدة من أشهر المصممين في العالم بما في ذلك ميلانو، وباريس، ونيويورك ولندن بالإضافة إلى أبرز العلامات التجارية من بالي، ومن بينها ألكسندر فوثير Alexander Vauthier، وكولت غايا Cult Gaia، وكيارا فيراني Chiara Ferragni، وهونزا جي Hunza G، وكواي Quay. كما أنّها ستمنح عدداً من العلامات التجارية العصرية الناشئة منصّةً إلكترونيةً لعرض منتجاتها للمرة الأولى في المنطقة.



هذه الملابس ستكون الأكثر ملاءمة لك عند قضاءك يوم عطلة بجانب حوض السباحة، أو في الحديقة، أو حتى في حياتك اليومية نظراً لما توفره من راحة وأناقة في الوقت نفسه، فهي تتضمن كل ما تحتاجين إليه بدءاً من ملابس السباحة وقطع الكوفر أب وصولاً إلى فساتين الكوكتيل القصيرة وأزياء السهرة من دون أن ننسى النظارات والأكسسوارات والأحذية الأنيقة.

ويضمن هذا المتجر الإلكتروني أسرع خدمة توصيل إذ تتلقّين طلبيتك في اليوم نفسه داخل دبي؛ أمّا بالنسبة للشحن الدولي فيستغرق من 3 إلى 7 أيّام عمل فقط لتصبح طلبيتك بين يديك.


موضوع قد يهمك: أبعدي طفلك عن الشاشات لتحمي عينيه