جيفنشي تطلق مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء هذا العام

جسدت مجموعة الهوت كوتور من جيفنشي لموسم خريف/شتاء 2019 المزج الراقي بين بصمات العظمة والفخامة ولسمات التمرّد الجريئة، فزينت بالريش و نقشات أقمشة بالامبور القطنية الهندية المرسومة باليد والزخرفة المخرمة الفضية.

أما الأطقم الحيوية فقد استلهمت الزخارف المذهلة من نقشات الأزهار حتى شعارات النبالة. وتميزت المجموعة بنقشة المربّعات المسنّنة السوداء والبيضاء وأقمشة التويد بالألوان المتدرّجة، حيث اندمجت الدرجات الرمادية بالأزرق البترولي والأزرق الداكن، وتخللتها لمسات ناعمة من الزهري الفلامينغو، والبريونكل الليلكي، والأخضر المزرق والأصفر.

وتحاكي سترات البليزر والمعاطف شكل الساعة الرملية والأكتاف المدوّرة والبارزة، فتستحضر روح الأردية والتكسيدو بصوف غران دو بودر، والساتان الحريري والكشمير مزدوج الوجه. وفي إشارة واضحة إلى رمزية "شجرة الحياة" الخالدة، تم نسج الأوراق والبتلات والثمار في نقشات البالامبور بقماش الجاكارد باللونين الأبيض والأسود وتزيّنت بأحجار الخرز الثمينة، كما تزدان الأجزاء المصنوعة من التفتا المتهدلة بأزهار الأقحوان والشينتز فيما يتلألأ الترتر بدرجاته المتقزحة على بعض التصاميم ويكتسي الكريب بريش المارابو المتطاير.



من جهة أخرى، تطلّ أحذية الكعب العالي الكلاسيكية بمقدمتها المدبّبة والجزمات بألوان الأحجار الكريمة مع أجزاء شفافة فضلاً عن الصنادل المزيّنة بأحجار الكريستال على شكل كرمة. هذا وتتميز تيجان البلاديوم ببتلات مثنيّة ثلاثية الأبعاد لتسليط الضوء على الطابع المتمرّد لقصّة شعر الموهوك وأقراط اللؤلؤ المتدلية على شكل ثريا، في حين تمنح الأمشاط المزينة بأشكال الطاووس وجوه العارضات لمسة جريئة تجسّد الأبّهة والرقي.


موضوع قد يهمك: تجربة غداء عمل متميزة في مطعم جيا دبي