بالي تطلق مجموعتي النساء والرجال لموسم خريف وشتاء 2019

أطلقت علامة بالي Bally مجموعتها الخاصة بأزياء النساء تحت عنوان Peak Outlook التي تحتفي بتراث سويسر الغني وجبالها الشامخة، فجاءت المجموعة لتتمحول حول نقشة قمم الجبال التي تظهر على جميع القطع.

وتزخر هذه المجموعة بمختلف الألوان المستوحاة من صور البورتريه للمصوّر النرويجي جارلي هاغن. وقد استلهمت Bally من موضة الملابس التي كانت رائجة في تسعينيّات القرن العشرين لممارسة الرياضة في الهواء الطلق والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع شتوية مع الأصدقاء، فأعادت العلامة صياغتها بحلّة جديدة. يساهم استحضار رحلة الأصدقاء والعلاقة الوطيدة التي تجمع بعضهم ببعض، في محاكاة الرابط العاطفي القوي الذي يجمع علامة Bally بسويسرا على المستوى الحرفي والرمزي. وفي هذا الإطار، تتزيّن الملابس الجاهزة والأكسسوارات بقلوب سويسرية تُشير إلى حبّ العلامة التجارية للجبال السويسرية.

كذلك تضمنت المجموعة جزمات متميزة للتنزه في الطبيعة الجبلية بأبهى حلة، مثل جزمة Hady النسخة عصرية لجزمة التنزه التقليدية في الطبيعة الجبلية (المستوحاة من أرشيف العام 1943)، وجزمة Hanni التي تعكس أسلوب ثلاثينيّات القرن العشرين وتتخلّلها تفاصيل من الدانتيل الكروشيه،

أما حقيبة Harryet الجديدة فقدمت بحجمين، وتمتاز بشكل ناعم مستوحى من نصف قمر الذي ابتكرته سابقاً السيدة سيسايكل، زوجة كارل فرانز بالي. كما أنها مزوّدة بمسكة علوية ويمكن في الوقت عينه حملها جانبياً على الجسم.



وتحت الأسم نفسه، Peak Outlook، أطلقت بالي مجموعتها الجديدة الخاصة بالرجال، لتزخر بمختلف الألوان المستوحاة من صور البورتريه للمصوّر النرويجي جارلي هاغن. وتشمل الكاب المزدان بتفاصيل انسيابية وأخرى مزوّاة، والجاكيت الفضفاض الذي يمكن ارتداؤه فوق السترات المُقلنسة التي تتمتّع بقصّة ضيّقة وسحّاب، والسراويل الرياضية المزوّدة بجيوب. ولا بدّ من ذكر المعطف المصنوع من الجاكارد الحريري والمبطّن بالريش، والبدلة الرياضية المصممة من جلد النابا المطبوع برسوم من الحبر، وقد تزيّن التصميمان برسم رحلة جبلية وتمّ تنسيقهما مع وشاح سميك محبوك يزدان بنقشات تُذكّرنا بإرث العلامة. أمّا القبّعات والقمصان الرياضية فتتزيّن بشعار Bally Polar الذي يعود إلى سبعينيّات القرن العشرين.

وضمت المجموعة جزمة Maloja المزودة بنعل صُنع باستخدام تكنولوجيا Wet Ice من شركة فيبرام التي تمنع الحذاء من الانزلاق على الجليد الرطب، وتتمتّع بتصميم مستوحى من جبلَي زيرمات وليسكام في سويسرا. كما تظهر نقشة قمم الجبال على أطراف من الفرو وتفاصيل من صوف الخروف. وتأتي الأحذية الرياضية المخصّصة للتنزه في الطبيعة الجبلية وجزمات رياضة الكيرلنغ لتُكمّل هذه المجموعة المميّزة.

وكذلك حقيبة Hawke بطابع ريفي لكنّها مثالية للاستخدام اليومي. كما أضافت تشكيلة حقائب High Point الخفيفة والمفعمة بالحيوية لمسة مبتكرة وأكثر شباباً على شعار Bally المتمثل بالخطوط بأسعار معقولة. أمّا تشكيلة Elevate فقد أضفت نفحةً عصريةً على موديلات ثنائية البُعد للنشاطات في الهواء الطلق من وحي أرشيف Bally وهي عبارة عن كيس من الجاكارد موضوع داخل حقيبة مصنوعة من البلاستيك.


موضوع قد يهمك: ملاذ ومتعة وحماس وتفاعل في ذا جرين بلانيت هذا الصيف