ألبوم أزياء LOEWE لموسم الخريف والشتاء من داخل دار اليونسكو في باريس

أطلقت دار LOEWE مجموعتها النسائية لموسم خريف/شتاء 2019 التي صممها جونثان أندرسون، من داخل دار اليونسكو في باريس.

وتخاطب هذه المجموعة الروح بتشديدها على الإبهار في إتقان أصغر التفاصيل. فهي تعبّر عن التفاعل بين القصّات والحرفيّة. ومن خلال استخدام الرموز، يبرز الطابع الكلاسيكيّ الراقيّ لكن المفاجئ أيضاً للمجموعة الجديدة.

ويكسر اللون البرتقالي الصارخ والأزرق السماوي والأحمر القرمزي النمط الكلاسيكي التقليدي المؤلّف من اللون الأسود والزيتي والكحلي والعاجي والأحمر القاني إضافةً إلى لون الكاميل.

كما تتّخذ المجموعة طابعاً مميزاً بفعل استخدام الطبقات الداكنة الكثيفة، والرّيش الناعم، والساتان، ومزج عدّة أنواع من الأقمشة لابتكار معاطف كيمونو مخطّطة أو مزدانة بنمط رقع الشطرنج، واستخدام طيّات الأورغنزا والأورغندي على المحبوكات المضلّعة.



كذلك، ضُفِرت قطع الحرير المجعّد المنفردة المصبوغة بلونَين أو جرى قصّها حتّى بطريقةٍ مائلة لتتكامل مع القصّة المتكاملة. كما ظهرت طيّات الصدر المزوّدة بشق، والجيوب المائلة، والجينزات بقصّة فضفاضة، والجاكيتات ذات الأكمام الجرسيّة الشكل. استُلهمت أغطية الرأس المصنوعة من الساتان والمزيّنة بأجنحة من قبّعات Coret النسائيّة التي ظهرت منتصف هذا القرن.

وتضمنت مجموعة أكسسوارات LOEWE حقائب كبيرة قنديليّة الشكل من جلد التمساح والعجل، تحتوي على ضوء ومرايا من الداخل إشادة بحقائب Straeter Lite-On التي ظهرت في الخمسينيات والتي كانت تحوي في داخلها ضوءاً صغيراً.


موضوع قد يهمك: عروض متنوعة في فنادق دبي احتفاء بمفاجآت صيف دبي