صور من أزياء صيف 2020 في أسبوع الموضة في باريس

تشكيلة متميزة بألوان تتميز بالحركة والحيوية لصيف 2010 كشفت عنها بيرلوتي في أسبوع الموضة في باريس، للإطلالة النسائية والرجالية.

وأبرزت الأزياء الرجالية تزاوجاً فريداً بين البرتقالي الصارخ والتيراكوتا، الأصفر الفاقع والأصفر الخردلي، أزرق الكوبالت والكحلي، الأرجواني الغني والبنفسجي الملكي. يتجلى الحسّ الإبداعي في التقنية فقد حيكت نقشة بقع طلاء الزنجار والرخام في القمصان الحريرية على قماش الجاكارد، ثمّ طُبِعَت بنمط الرخام، وأخيراً طُبِعَت كخلفية بواسطة البقع المتعددة الألوان.

ويحلّ السكريتو ضيفاً على أقمشة الجاكارد في البدلات والقمصان، ويتخذ شكل خط مظلّل في الخطوط الرفيعة، ويتجلى كنقشة على الملابس الرياضية، والحقائب، لا بل أيضاً يرافق كافة تفاصيل البطانات والسحابات. كما ازدانت القطع بمسامير احتفاءً بتاريخ صناعة أحذية بيرلوتي، حيث اقترنت هذه التفاصيل ببدلة جلدية، وسويت شيرتات وبنعل الأحذية.

وإلى جانب سراويل الدرّاجين المريحة، تظهر جاكيت وجزمة جلدسة متعددة الألوان. من جهة أخرى، تتخذ الملابس الرياضية بعداً جديداً مع تقنية الثقب بالليزر التي تتجلى في القمصان الجلدية المحبوكة والملابس الخارجية المصنوعة من جلد الغزال المثقوب بالليزر.

إلى جانب الإطلالة الرجالية العصرية، تنضح الإطلالة النسائية أنوثةً وجاذبيةً. فقد صمّمت العلامة قطعاً من ريش النعام يمكن ارتداؤها فوق كنزات الموهير المزينة بتطاريز متداخلة.

أما بالنسبة للأحذية، فيعلن حذاء Alessandro Edge بداية عصر جديد في تاريخ بيرلوتي، حيث اجتمع النعل الرسمي مع نعل الأحذية الرياضية. يظهر حذاء Stellar الرياضي وحذاء Alessandro بمقدمة منحوتة على شكل حجر ألماس المشهوران أصلاً لدى الدار، بحلة جديدة، فيما تكشف العلامة النقاب لأول مرة عن حذاء بلا رباط مزود بثلاثة مشابك.

وأخيراً، تعيد بيرلوتي إحياء حقيبة Un Jour Gulliver بطلاء الزنجار مع أطراف مطلية باللون البرتقالي إلى جانب حقيبة Trois Nuits المزودة بثلاثة جيوب والمزينة بسلاسل وحلية ولبيسة الحذاء التي تشتهر بها بيرلوتي.


موضوع قد يهمك: وجهات متميزة للهروب من حر الصيف