جيسكيا مين بأزياء صديقة للحيوانات

جيسكيا مين بأزياء صديقة للحيوانات

سترتدي جيسيكا مين، منتجة عروض الأزياء الشهيرة، أزياء وملابس جاهزة وقد اكسسوارات خالية من مكونات الجلد أو الفرو أو الريش، كما ستتزين بمستحضرات تجميل لم تختبر على الحيوانات على الإطلاق، في عروضها الترويجية التي تعتزم تصويرها على رصيف منتجع سونيفا جوني في جزر المالديف.

وتأتي هذه الخطوة في إطار دعم جيسيكا لمفهوم الاستدامة في عالم الموضة، بالتعاون مع منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني ليكونا منصتي عرض مشروع ’فاشن x الاستدامة ‘ في المالديف خلال الفترة الممتدة من 31 مايو ولغاية 5 يونيو 2019.

وكانت عارضة الأزياء الشهيرة قد حوّلت في وقت سابق من حياتها المهنية كلاً من سدّ هوفر الأمريكي ومحطة الطاقة ’جيما سولار‘ الأبرز في إسبانيا إلى ممشى خاص بعروض الأزياء، وذلك بفضل مواقفها الداعمة للطاقة المتجددة.

ويقع منتجع ’سونيفا فوشي‘ في قلب محمية المحيط الحيوي با أتول المدرجة على قائمة اليونسكو، ويُعدّ وجهة الضيافة الأصلية في الجزيرة الصحراوية ضمن المالديف. ويضمّ 63 فيلا شاطئية تتراوح أحجامها بين غرفة نوم واحدة و9 غرف نوم. أمّا منتجع ’سونيفا جاني‘، الذي يُعدّ أحدث منتجعات ’سونيفا‘، فيشغل موقعاً رائعاً وسط بحيرة خلابة على امتداد 5.6 كم. ويتألف من 24 فيلا مشيّدة فوق سطح الماء و2 فيلا على الجزيرة تستأثر جميعها بإطلالات ساحرة على مياه البحيرة الصافية.



وسيتمكّن المتابعون حول العالم من إلقاء نظرة خاطفة على عالم جيسيكا خلال مشاركتها في رحلة مع فريقها تبدأ من لندن مروراً بباريس ولوس أنجلوس وبانكوك ووصولاً إلى جزر المالديف. كما ستتاح أمامهم فرصة الاطلاع على صور جيسيكا في هذه الرحلة طوال الأيام الخمسة، والتي ستقوم بنشرها عبر ميزة "قصة" على موقعي ’إنستاجرام‘ و’فيسبوك‘.
وهكذا تواصل سيدة الأعمال الشابة إلهام جيل جديد من قادة المستقبل الطموحين من خلال نتاجاتها المذهلة فوق برج إيفل وعلى جسر ’جراند كانيون سكاي ووك‘. فضلاً عن تركيزها الدائم على أهمية التجديد والابتكار، والذي كان مضمون مشاركتها في مؤتمر تيد العالمي.

للمزيد حول منتجعات سونيفا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.soneva.com 


موضوع قد يهمك: معرض العروس قريباً في أبوظبي